الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:40 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مدبولى: المشاركة في جائزة التميز الحكومي ستصبح إلزاما على كافة الجهات

الصباح العربي

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والأشقاء بدولة الإمارات الشقيقة لمشاركتهم الفاعلة في رحلة مصر في جائزة التميز الحكومي.

وأضاف رئيس الوزراء - خلال كلمته باحتفالية التميز الحكومي- أن النجاح هو الوقود الذي يجعلنا نستمر في العمل، موضحا: "اليوم هو الحافز لتنفيذ التنمية الاقتصادية الاجتماعية المستدامة والنمو للاقتصاد الوطني والانتقال بمصر إلى المكانة التي تليق بها حيث بلغ معدل 5.6% كأفضل معدل نمو اقتصادي يتحقق إلى الآن على الرغم من تباطؤ معدل النمو في الاقتصاد العالمي".

ولفت إلى أن الحكومة المصرية تعمل على استمرار الإصلاح الاقتصادي بمشاركة فاعلة من مختلف الشركاء الاقتصاديين والقطاع الخاص في جهود التنمية ومن ذلك بإطلاق صندوق مصر السيادي.

وأضاف رئيس الوزراء انه إيمانا من الدولة بأهمية الإصلاح الإداري وحوكمته تبنينا خطة تتضمن عدة محاور منها بناء قواعد البيانات وبناء القدرات وهنا تأتي أهمية جائزة التميز الحكومي لتحفيز وتشجيع المبدعين والمتميزين من العاملين في الجهاز الإداري متطلعين لتميز كافة الموظفين والذي سينعكس على جهاز إداري كفء وفعال يرضي المواطن المصري.

وأعلن رئيس الوزراء انه بدءا من العام الحالي ستصبح الجائزة إلزاما على كافة الجهات وليس اختياريا كما سيتم مضاعفة الجوائز ماديا من أجل تحقيق المنافسة فضلا عن تحديث فئات جديدة في مجالي الصحة والتعليم بالإضافة إلى إضافة فئتين آخرين لأفضل فريق عمل متميز.

واختتم رئيس الوزراء كلمته بتمني التوفيق للجميع في مختلف المجالات

مدبولى المشاركة جائزة التميز الحكومي ستصبح إلزاما كافة الجهات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq