الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:58 صـ
الصباح العربي

الرياضة

قفشة: توقف الدورى ليس في مصلحة الأهلي  

الصباح العربي

أكد محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي حقق أهدافه من معسكر الإمارات، الذي أفاد جميع اللاعبين بصورة كبيرة؛ سواء من حيث التدريبات البدنية أو الجانب الفني والخططي الذي قام الجهاز الفني بتنفيذه.
وقال قفشة إن توقيت ومكان المعسكر وبرنامج التدريب كانوا أكثر من رائعين في ظل توقف مسابقة الدوري العام والتحضير لمباريات أفريقيا التي تعد البطولة الأهم والأغلى للجيل الحالي من اللاعبين الذين يسعون للتتويج باللقب، إلى جانب الحفاظ على لقب الدوري المحبب لجماهير الأهلي والمنافسة بقوة للفوز بجميع البطولات.
وأشار قفشة إلى أن فترة التوقف لم تكن جيدة، ولم تصب في مصلحة الأهلي، خاصة أن الفريق كان يسير بخطوات ثابتة؛ سواء على مستوى الدوري أو أفريقيا، لكن الفريق يستطيع العودة وبقوة لاستكمال مشوار الانتصارات والتألق على المستويين المحلي والأفريقي.
وعبر مجدي قفشة عن سعادته بوجوده في صفوف الأهلي وبردود أفعال الجماهير وتعليقاتها على أدائه في المباريات، وقال: «عندما تتحدث عن النادي الأهلي وجماهيره يصبح الأمر مختلفا، فأنا سعيد جدا باللعب ضمن صفوف الفريق، وسعادتي تتضاعف عندما أرى وأسمع تعليقات الجماهير وردود أفعالها، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم لإسعادهم بالتتويج بالمزيد من الألقاب والبطولات».
وأضاف: «المنافسة في أفريقيا ليست سهلة، والبطولة في غاية الصعوبة وأنا أعلم جيدا أن الجماهير تنتظر عودة الأهلي من جديد إلى منصة التتويج على مستوى أفريقيا والفوز بالنجمة التاسعة، وعندما أتوج بالسوبر والدوري وأفريقيا مع الفريق سيكون الأمر أكثر من رائع وهو هدف أسعى إليه بكل قوة مع زملائي وأتمني ــ كما يقال ــ أن يكون «وشي حلو على الأهلي» ونتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم».

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq