الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:21 صـ
الصباح العربي

الأخبار

أبو العينين يطرح أفكارا جديدة لتطوير الصناعة وجذب استثمارات لمصر

الصباح العربي

قال رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إنه عندما نتعامل مع القيمة المضافة بخطة تدريجية ستكون أسهل خاصة لجذب المستثمرين وتخفيف العبء عن الدولة، خاصة أن الدولة عندما تقوم بكل شيء يمثل عبئا كبيرا عليها.

وأضاف رجل الأعمال محمد أبو العينين، خلال لقائه على قناة «صدى البلد»، أنه لابد من مشاركة القطاع الخاص بأضعاف ما تقوم به الحكومة حتى لا يكون هناك عبء ومسئولية على الدولة حتى لا تلجأ للقروض والفوائد، مؤكدا أن الإعلام له دور كبير في ترويج الأفكار لبناء مصر الصناعية الحديثة.

وشدد الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، على أننا بحاجة ضرورية لدراسات جيدة عن كيف نسوق أنفسنا في مجالات الاستثمار والصناعة، مؤكدا أن "سوق الاستثمار مفتوحة للجميع، لذلك علينا أن نعمل جيدا لجذب الاستثمار لنكون سوقا مميزة ونقدم الأمثال الجيدة والنموذجية للصناع والمستثمرين".

وأوضح رجل الأعمال محمد أبو العينين أن الصناعة في مصر ظلمت وما زالت مظلومة، لذلك يدعو إلى خطة جديدة لتطوير فكرة الصناعة في مصر ليكون هادفا ويؤدي إلى تسكين الصناعات الحديثة التكنولوجية والقيمة المضافة في عدة مناطق صناعية متخصصة وموزعة على كل المناطق الجغرافية، مما يوفر فرصا استثمارية في مجالات غير تقليدية.

أبو العينين يطرح أفكارا جديدة لتطوير الصناعة جذب استثمارات لمصر

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq