الصباح العربي
السبت، 14 ديسمبر 2019 09:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المقاولون يتعادل مع طنطا وديًا استعدادا لأسوان في الدوري

الصباح العربي

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس، مع طنطا بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بملعب الذئاب بالجبل الأخضر في ثاني التجارب الودية خلال فترة التوقف.
وأحرز شكري نجيب هدف المقاولون، بينما أحرز إيهاب سمير هدف أولاد السيد البدوي، وحرص عماد النحاس المدير الفني للذئاب، على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين لبطولة الدوري، بالدفع بأكثر من لاعب خلال اللقاء.
وكان المقاولون حقق فوزا كبيرا على منوف بنتيجة 6-2، في أولى ودياته خلال فترة التوقف الحالية، من بطولة الدوري، بعد خوض مواجهة الزمالك في الجولة الخامسة.
ويستعد المقاولون لمواجهة أسوان في انطلاقة مشواره في الدوري بالمواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع، بعد انتهاء فترة التوقف 23 نوفمبر الجاري باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
وقرر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، خوض ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب استعدادات المنتخب الوطني الاول للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم علاوة على مشاركة المنتخب الأوليمبي لأمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وبدأت أولى تجارب الذئاب مع منوف السبت الماضي، في اولي الوديات ثم مواجهة طنطا اليوم الأربعاء، وأخيرا المتحدة الأحد المقبل.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الرياضة

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال