الصباح العربي
السبت، 14 ديسمبر 2019 09:45 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جوزيه مورينيو:سوف أسعى لجلب السعادة لتوتنهام 

الصباح العربي

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق توتنهام، عن سعادته الكبيرة بتولي المهمة الفنية للسبيرز، خلفًا للأرجنتيني المقال ماوريسيو بوتشيتينو.

وكانت إدارة السبيرز قد أعلنت، صباح اليوم الأربعاء، تعيين "مورينيو" على رأس الإدارة الفنية لفريق توتنهام، ليخلف بذلك الأرجنتيني بوتشيتينو، والذي ساءت معه نتائج الفريق اللندني بشكل كبير مؤخرا.

وقال "مورينيو" في تصريحات مطولة له مع الموقع الرسمي لنادي توتنهام: "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي الكبيرة بتولي المهمة الفنية للفريق، فالسبب الرئيسي وراء قيادتي للفريق، هو التحدي والشغف، وأنا أتطلع كثيرًا لهذا التحدي الكبير".

وتابع المدرب البرتغالي: "سوف أسعى دائمًا لجلب السعادة لهذا النادي الكبير، وإنه لشرف كبير أن يحظى أي مدرب بالتشكيل الذي سوف أحظى به، وهذا الأمر لم يحدث معي من قبل مع أي فريق سبق وأن توليت تدريبه، حيث كنت أقول لنفسي في بعض الأحيان أنا لست معجبًا بتلك التشكيلة، وأبدأ في التفكير في طريقة تغيير هذا الأمر".

وأضاف: "هذا الكلمات التي أقولها ليست وليدة اللحظة أو أرددها لمجرد تولي تدريب هذا الفريق، بل إن تلك الكلمات لطالما رددتها كثيرًا طوال مدة الـ4 أو الـ5 سنوات الماضية كنت فيها منافسًا لهذا الفريق".

وأردف: "أنا مُعجب تمامًا بتشكيل توتنهام، ومُعجب أكثر بإمكانيات لاعبيه الرائعة، كما أن اللعب أمام توتنهام في ملعبه القديم "وايت هارت لاين" كان في غاية الصعوبة".

واختتم المدرب البرتغالي، حديثه، قائلًا: "في رأيي ستاد توتنهام هو الأفضل في العالم، وأرفض تمامًا مقارنته بأي ستاد آخر".

الصباح العربي, مصر, الكويت

الرياضة

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال