الصباح العربي
السبت، 26 سبتمبر 2020 02:13 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الاهلى يفوز على الحدود1-0 ويعتلى صدارة الدوري

الصباح العربي

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على حرس الحدود بهدف دون مقابل، في مباراة جمعت بين الفريقين في الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية في الدققيقة 81 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وخلال الشوط الأول فشل الأهلي في تفكيك دفاعات حرس الحدود، حيث لم يشهد الشوط إلا هجمة خطيرة فقط عن طريق النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 14 بعد تمريرة متقنة من قبل عمرو السولية، ليسدد أجايي الكرة ولكن تصطدم بالعارضة العلوية لمرمى حرس الحدود.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه على دفاعات الحدود من أجل تسجيل أولى الأهداف، وفي الدقيقة 55 حاول الأهلي شن هجمة عن طريق حسين الشحات بتمريرة رائعة لعمرو السولية الذي فشل في استغلال الكرة، ليخرج أحمد السعدني من مرماه ويمسك بالكرة.

السويسري فايلر أجرى ثلاث تبديلات بنزول وليد سليمان ومحمد هاني ومروان محسن على حساب وليد أزارو ومحمود وحيد ومحمد مجدي أفشة، أما طارق العشري فأجرى أول التبديلات في الدقيقة 85، حيث حرص على الدفع بتبديلين دفعة واحدة بنزول أحمد شرويدة وإبراهيما كونيه، وخروج جيريندو وفيليكس.

ولم ينجح الأهلي في إحداث أي خطورة على مرمى أحمد السعدني حتى الدقيقة 81 من عمر المباراة، حتى وصلت الكرة إلى عمرو السولية الذي سدد كرة لا تصد ولا ترد لينجح في تسجيل أول أهداف المباراة.

الأهلي نجح في الوصول للفوز السادس على التوالي في الدوري، حيث لم يقف قطاره بالدوري الممتاز نهائيًا سواء بتعادل أو خسارة، ليصل للنقطة الـ18 في المركز الأول، حيث خاض الأهلي 6 مباريات في الدوري ونجح في الفوز بجميع المباريات، فيما ظل حرس الحدود عند النقطة العاشرة في المركز الثامن.

الاهلى يفوز على الحدود صدارة الدوري الاهلى حرس الحدود مباراة الاهلى والحدود

الرياضة

آخر الأخبار