الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سموحة يفوز على الجونة بثلاثية ويصعد للمربع الذهبي 

الصباح العربي

نجح فريق سموحة السكندري، في الفوز على الجونة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية، في الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

،سجل هدفي سموحة كل من رونالد وانجا، ومحمد الترهوني في الدقيقتين 47 و60، فيما سجل هدف الجونة الوحيد اللاعب أحمد حمدي، في الدقيقة 76.

الشوط الأول كاد أن ينتهي بالتعادل السلبي، لكن رونالد مهاجم سموحة كان له رأي آخر، وسجل هدف التقدم للفريق السكندري في اللحظات الأخيرى من عمر الشوط.

الشوط الثاني شهد ضغطا من الجونة من أجل تعديل النتيجة، إلا أن سموحة ضاعف من النتيجة ويسجل الهدف الثاني عن طريق الليبي محمد الترهوني.

وفي الدقيقة 71، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للجونة، بعد إعاقة من محمد الترهوني لأحمد حمدي داخل منطقة الجزاء، ونفذ عموري ركلة الجزاء إلا أن الهاني سليمان، واصل التألق وتصدى للركلة.

الدقيقة ،76 شهدت الهدف الأول للجونة عن طريق أحمد حمدي، بعد ركنية من جهة اليسار نُفذت عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها الهاني سليمان، على حدود منطقة الجزاء، لتصل إلى أحمد حمدي، والذي راوغ ناصر ماهر، بشكل رائع، ثم صوب كرة أرضية زاحفة سكنت منتصف المرمى.

الزمالك يتراجع للمركز الخامس وسموحة بدلا منه في جدول الترتيب
بهذه النتيجة يرتفع رصد سموحة للنقطة 17، ليصل للمركز الرابع خلف الاتحاد السكندري، ليهبط الزمالك مركزًا ويغادر المربع الذهبي ويتواجد في المركز الخامس، يرصيد 15 نقطة، وإن كان الزمالك قد لعب مباراة أقل من سموحة، فيما ظل الجونة عند النقطة العاشرة في المركز الـ13.

سموحة يفوز على الجونة المربع الذهبي 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq