الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:28 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية فى رمسيس

الصباح العربي

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة رمسيس دون إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.
وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة،بلاغ يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى رمسيس، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، و تم فرض كردون أمنى وتمت محاصرة النيران ومنع خطر امتداده لباقى المجاورات، وتم إخماد الحريق.
وأرسل القارئ حمدي محمد عمر عبر خدمة "صحافة المواطن " فيديو قام بتصويره من على كوبرى أكتوبر لمشهد تصاعد أدخنة فى أحد العقارات برمسيس، موضحا عبر رسالته التى بعثها عبر صفحة " اليوم السابع" أن هناك تصاعد شديد للدخان الذى غطى جزءا من سماء رمسيس صباح اليوم الأثنين مطالبا بتدخل سريع.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.

إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية رمسيس

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq