الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:20 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مركز معلومات الوزراء: إنجازات ما بعد 30 يونيو لاقت إقبالا كبيرا عند المواطنين

الصباح العربي

قال اللواء محمد عبد المقصود ، رئيس محور دعم القرار بمركز معلومات مجلس الوزراء، إن الرضا والقبول بين المواطن والسلطة هام فى المرحلة الحالية على مستوى الشعوب، موضحا أن الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيو كان لها العديد من الإنجازات التى لاقت قبولا كبيرا بين المواطنين والسلطة .

وأوضح فى كلمته خلال فعاليات اليوم الثانى لمنتدى الحوكمة ورؤية مصر 2030 ، أن ملف تحديث وتطوير نظم الحوكمة الوطنية من الملفات الهامة حاليا خاصة فى ظل التغييرات التى الاقليم وتؤثر على قيمة الدولة المركزية .

وتكمن أهمية منتدى "الحوكمة ورؤية مصر 2030"، في أنه سيساهم بشكل كبير في تعزيز ودعم العلاقات المصرية الصينية، فضلاً عن تبادل الخبرات والمعارف حول تحديث نظم الحكم والإدارة وأهميتها في تحقيق النمو والاستغلال الأمثل للموارد، بجانب تحسين الخدمات وتعظيم المكاسب الاجتماعية‪.

وكانت وزارة التخطيط قد أعلنت أن بناء الإنسان المصري بمفهومه الشامل للتعليم والصحة والثقافة والرياضة، يأتي في مقدمة الأولويات، وفي القلب من توجه الدولة المصرية ورؤيتها لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وهو أحد المحاور الرئيسة لبرنامج عمل الحكومة في الفترة‪(2018-2022)..

مركز معلومات الوزراء إنجازات ما بعد 30 يونيو لاقت إقبالا كبيرا المواطنين

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq