الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:51 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الكاف يعلق على إقصاء الزمالك لـ الترجي من دوري أبطال أفريقيا

الصباح العربي

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" الضوء، على تأهل الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على على الترجي بنتيجو 3 - 2، بمجموع.

وفاز الزمالك على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب، بينما هزم ، أمس الجمعة بهدف وحيد دون رد في مباراة الإياب.

وذكر الموقع الرسمي للكاف، أن الزمالك وصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الأولى منذ 2016، رغم الهزيمة أمام الترجي بهدف نظيف، على الملعب الأولمبي برادس.

وأضاف الموقع الرسمي للكاف، أن بلال بن ساحة سجل هدف الترجي الوحيد في أول 5 دقائق من عمر المباراة، ليودع حامل دوري أبطال أفريقيا آخر نسخيتن المسابقة، بعد فشله في تسجيل الهدف الثاني.

وتابع الموقع الرسمي للكاف، أن الترجي سيطر على الكرة طوال المباراة وحاول الضغط على الزمالك الذي اختار الدفاع، واللعب على الهجمات المرتدة، إلا أنه فشل في تسجيل الهدف الثاني.

وواصل الموقع الرسمي للكاف، أن رصاصة حمدو الهوني في الدقيقة 70 كادت أن تقود الترجي إلى التأهل، ولكن حارس الزمالك محمد أبو جبل أنقذ الكرة من على خط المرمى.

وأكمل الموقع الرسمي للكاف، أن الزمالك سيواجه المتأهل من الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الكاف يعلق إقصاء الزمالك الترجي دوري أبطال أفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq