الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:52 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد هانى يلجأ إلى متابعة الأفلام خلال التوقف الرياضى

الصباح العربي

لجأ محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي إلى قضاء وقته بالمنزل في مشاهدة المسلسلات عبر شاشة التلفزيون في ظل توقف النشاط الرياضي مؤخراً في مصر، بسبب التخوفات من انتشار وباء كورونا العالمي.

ونشر هاني صورة عبر حسابه الشخصي على وقع انستجرام خلال متابعته لأحد المسلسلات المصرية، وعلق عليها "إبقى في المنزل".

ويؤدي لاعبو النادي الأهلي برنامجا بدنيا من منازلهم، بعد إرسال السويسري رينيه فايلر برنامج تدريبي للاعبي الفريق عبر الواتس أب، يقومون بتأديته خلال فترة الإجازة للحفاظ علي لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدني من الاستعداد البدني قبل استئناف تدريبات الفريق.

ووضع فايلر برفقة مدرب الأحمال برنامج خاص وتم إرساله للاعبين تضمن إلزام لاعبي الأهلي بأداء تدريبات البطن والظهر بانتظام، فضلاً عن المواظبة على الجري في المنزل أو في الشارع المجاور بقدر الإمكان.

واتخذ مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارًا بإغلاق فروع الأهلى الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) حتى نهاية مارس الجارى، للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة.

وأسفر هذا الوباء عن تأجيل معظم الدوريات الأوروبية والعربية الكبرى بشكل اضطرارى بعد ظهور إصابة بعض لاعبى الأندية بكورونا.

8f301f5ac7d9346448a6002f69544a2a.jpg
محمد هانى متابعة الأفلام التوقف الرياضى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq