الصباح العربي
الثلاثاء، 26 مايو 2020 11:17 صـ
الصباح العربي

محافظات

السجن 3 سنوات لـ 3 متهمين قتلوا مواطنًا فى مشاجرة نشبت بينهم بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، 3 أشخاص بالسجن 3 سنوات لكل منهم، لاتهامهم بقتل مواطن عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بسلاح أبيض "خنجر" في مشاجرة نشبت بينهم وبين المجني عليه بدائرة مركز كفر الشيخ، ومصادرة السلاح الأبيض، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، وذلك في أحداث القضية رقم 6992 لسنة 2019 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3269 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

وصدر الحكم برئاسة المستشار شريف قورة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وبحضور معتز محمد السبع، وكيل النائب العام، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين: "ف.ع.س.ش"، 24 سنة، حارس أمن، و"غ.ر.غ.أ"، 33 سنة، عامل زراعي، و"هـ.م.ر.ش"، 19 سنة، عامل، وجميعهم مقيمن بقرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ، بقتل المجني عليه "أ.ع.أ.أ"، عمدًا مع سبق الإصرار – بأن عقدوا العزم وبيتوا النية علي الخلاص منه، وأعدوا لذلك الغرض سلاح أبيض "خنجر".

كما تبين أن المتهمين توجهوا إلي حيث أيقنوا تواجده سلفًا، وما أن ظفروا به، حتي قام المتهم الثاني بإحكام وثاقه لشل مقاومته، وقام المتهم الثاني بالاعتداء عليه بعدة طعنات بالسلاح الأبيض استقرت بجسد المجني عليه، حال قيام المتهم الثالث بموالاة التعدي علي المجني عليه، بقذفه بالحجارة – قاصدين من ذلك إزهاق روحه – محٌدثين إصابته التي أورت بحياته علي النحو المبين في التحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمبن حازوا واحرزوا سلاح أبيض "خنجر"، دون أن يوجد لحمله أو إحرازه مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية علي النحو المبين بالتحقيقات.

السجن 3 سنوات لـ 3 متهمين قتلوا مواطنًا مشاجرة نشبت بينهم بكفر الشيخ

محافظات