الصباح العربي
الإثنين، 1 يونيو 2020 09:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بعد مهاجمته الزمالك.. محمد صلاح لعصام الحضري..  لو عملت قد كدة 100 مرة الأهلى مش هيدخلك من بابه تانى

الصباح العربي

حالة من الغضب الشديد انتابت محمد صلاح المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة بنادى الزمالك والحالى للنجوم، بسبب التصريحات التى أطلقها عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق، ضد القلعة البيضاء والتقليل من الفترة التي لعبها بالفانلة البيضاء.
وشن "صلاح" هجوما قويا على الحضري قائلا: "عيب يا كابتن عصام.. الزمالك خيره عليك وكفايه انه لمك بعد ما الأهلى رفض يرجعك تاني.. انت لعبت 4 شهور فقط في الزمالك تقدر تقولى انجازك أيه فيهم؟".
وأضاف مدرب الزمالك الأسبق، أن الحضري يحاول حاليا كسب ود وتعاطف جماهير الأهلي معه بالهجوم على الزمالك في الإعلام من أجل العودة للعمل في الأهلي بعد "ما بطل كورة".
وأشار إلى أن الحضري وافق على اللعب بمزاجه وعلشان الفلوس الكثيرة اللى عرضها عليه الزمالك وقتها ولكنه فشل في اثبات نفسه مع الفريق خصوصا في ظل تألق ابن الزمالك وقتها عبدالواحد السيد، وبعدها رحل الحضري للمريخ السودانى طمعا في الفلوس لأن دى طبيعته من زمان فهو حريص جدا والفلوس أكبر أهدافه.
واختتم محمد صلاح حديثه قائلا: "كلام الحضري لن ينال من الزمالك وقيمته الكبيرة فالقلعة البيضاء أكبر من أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه"، مضيفا: "عموما يا حضرى لو عملت قد كدة 100 مرة الأهلى مش هيدخلك من بابه تانى".

مهاجمته الزمالك محمد صلاح عصام الحضري الأهلى الحضرى الزمالك

الرياضة