الصباح العربي
الأربعاء، 3 يونيو 2020 07:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

  ليفربول يجهز 4 أسماء لخلافة محمد صلاح 

الصباح العربي


يواصل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، البحث عن لاعب مميز يعوض الفرعون، حال رحيله في نهاية الموسم الحالي 2019-2020، إذ يفكر الفريق في تفادي الأخطاء السابقة عبر محاولة تعزيز صفوفه بالنجوم، حتى لا يتأثر الفريق برحيل اللاعب.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من قلعة أنفيلد، أن محمد صلاح هداف الفريق، هو أكثر لاعب قد يجد ليفربول صعوبة في تعويض رحيله، مضيفة أن ليفربول عليه التحضير لمرحلة ما بعد صلاح، في ظل الرغبة من كبار الأندية الأوروبية في الظفر بخدماته.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول لديه أربعة أسماء لجلب أحدهم ليحل محل صلاح في الفريق، ويعد أبرزهم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أن مهمة الريدز لن تكون سهلة خاصة أن "مبابي" محط أنظار أندية كبرى مثل برشلونة وريال مدريد الإسبانين، ويوفنتوس الإيطالي.

وتابعت الصحيفة، أن جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، من الخيارات التي يضعها ليفربول أمامه، وستكلف صفقة سانشو خزينة الريدز، حوالي 100 مليون يورو.

وواصلت: "يورجن كلوب معجب أيضا بمهارات عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، ويرحب بضمه، وتبلغ القيمة المالية لديمبلي حاليا، حوالي 70 مليون يورو".

واختتمت الصحيفة تقريرها: "يعد آداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، أحد أبرز اكتشافات البريميرليج مؤخرا، فقد جذب الجناح القوي والسريع الأنظار بقوة، ومدح كلوب، تراوري، من قبل، مؤكدا أنه ليس جناحا تقليديا، بل يحتفظ جيدا بالكرة ويصنع الأهداف".

  ليفربول يجهز 4 أسماء خلافة محمد صلاح 

الرياضة