الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:35 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حريق هائل بـ3 محلات بشارع السوق في الدقهلية 

الصباح العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق هائل شب في 3 محلات بشارع السوق "الجلاء" بمدينه شربين.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين بنشوب حريق هائل بثلاث محلات بشارع السوق " الجلاء" بمدينه شربين.
وانتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ بقيادة العميد سامي الحديدي مامور المركز والمقدم محمد الأرضي رئيس المباحث والنقيب أحمد عاطف رئيس تنفيذ الاحكام والنقيبان عمرو قنديل وأحمد الشرنوبي معاوني المباحث وطارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين والنقيب محمود عبد ربه قائد الحمايه المدنيه وأشرف حايس مسئول الصيانه بشبكة الكهرباء فيما تم قطع الكهرباء عن المنطقة وتم السيطرة على الحريق قبل انتقاله لباقى الملات بالمنطقة.
وبالمعاينه تبين أن المحلات ملك كلا من محمد عبد الوهاب إبراهيم محل ملابس جاهزه والثاني بإسم عبدالله عبده الأسمر ادوات منزليه والثالث عباره عن كشك بإسم أحمد عبد الوهاب إبراهيم ملابس جاهزة فيما أسفر الحريق ان احتراق جميع محتويات المحلات ولم يسفر عن أي اصابات أو خسائر في الارواح.
كما تبين من المعاينه المبدئيه ان الحريق نشبب بسبب ماس كهربائى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه التى امرت بانتداب الادلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

حريق هائل بـ3 محلات شارع السوق في الدقهلية 

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq