الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:51 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 22 تاجر مخدرات فى حملة بالقليوبية

الصباح العربي

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 22 تاجر مخدرات بينهم أبو شفطورة، أشهر تاجر مخدرات في قليوب، وسيدتان تخصصتا في ترويج مخدر الهيروين.

وكان العميد خالد المحمدي، مفتش مباحث القليوبية، تلقى إخطارًا يفيد بقيام عدة حملات أمنية لضبط الخارجين على القانون بأقسام ومراكز الشرطة وتجار المخدرات، أسفرت عن ضبط 22 تاجر مخدرات بينهم المدعو "م. ر"، 28 سنة، عاطل، وشهرته أبو شفطورة، أشهر تاجر مخدرات في قليوب، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ 985 جنيهًا وسلاح أبيض "مطواة"، وضبط سيدتين إحداهما في طوخ وتدعى "آية. ر"، 35 سنة، وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي.

وفى شبرا الخيمة، تمكن ضباط مباحث قسم أول من ضبط "شيماء. م"، ربة منزل، وبحوزته 60 جراما من مخدر الهيروين ومبلغ بقصد الاتجار.

وتمكن النقيب محمد حسام، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط المدعو "ناصر. ب"، وشهرته "عشري"، وبحوزته 2 فرد خرطوش و8 طلقات و500 قرص مخدر ومبلغ مالي 860 جنيها.

وفى قليوب، تمكن العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائى، من ضبط تشكيل عصابى يضم عاطلا وعمه وبحوزتهما بندقية آلية بخزينته 24 طلقة وسلاح ناري فرد خرطوش بقصد البلطجة.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وتحرير المضبوطات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

ضبط 22 تاجر مخدرات حملة بالقليوبية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq