الصباح العربي
الجمعة، 5 يونيو 2020 11:52 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

سامسونج تطلق تحديثا جديدًا لهواتف ”Galaxy A20s”

الصباح العربي

أطلقت شركة "سامسونغ" الكورية تحديثًا جديدًا خاصًا بنظام "Android 10" لهواتف "Galaxy A20s".

ويمتلك التحديث الجديد جميع الميزات الجديدة الخاصة بالإصدار الجديد لأندرويد 10 فضلا عن واجهة Samsung One" UI 2.0" الأحدث من شركة سامسونغ، ومجموعة من الإصلاحات الأمنية.

وتم إطلاق التحديث في عدد قليل من الأسواق مثل روسيا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة، وتعمل شركة سامسونغ حاليا على زيادة انتشارها، وفقا لموقع "sammobile" المتخصص في الأخبار التقنية.

ويظهر التحديث مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، بالإضافة إلى تقديم تعزيز دفاعي في شكل تصحيح أمان "أندرويد" من سامسونغ بتاريخ 1 مارس.

يبلغ حجم تحديث "Android 10" الخاص بهواتف سامسونغ "Galaxy A20s" حوالي 1.3 غيغابايت، لذا يوصى بتنزيله عبر اتصال "Wi-Fi".

في حالة عدم قدرتك على تحديد موقع إصدار "OTA" الجديد من قسم "تحديث البرنامج" في تطبيق الإعدادات، يمكنك أيضا تشغيل إصدار نظام التشغيل الجديد من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام "ويندور".

وفي أبريل الماضي، أوقفت شركة "سامسونغ" تحديث البرامج الخاصة بهواتف "Galaxy S20 Ultra"، بسبب عدة مشاكل.

كانت قد تلقت سلسلة "Galaxy S20" عدد قليل من التحديثات في وقت قصير، وتبين أن آخر تحديث تم إصداره عالميا لهواتف "Galaxy S20" و "Galaxy S20 +" و "Galaxy S20 Ultra" يحتوي على العديد من المشكلات، بما في ذلك وجود لون أخضر على الشاشة عند تمكين معدل التحديث العالي.

وأدركت شركة "سامسونغ" مدى تسبب التحديث الأخير في حدوث مشكلات على هواتف "Galaxy S20 Ultra"، وإذا لم يتمكن العملاء من تنزيل آخر تحديث بالفعل من إصدار البرنامج "G988xXXU1ATCT -" على الهواتف، فلن يتمكنوا من تنزيله الآن، سواء عبر الهواء أو من خلال برنامج "Smart Switch" من سامسونغ لنظامي التشغيل "ويندوز وماك".

سامسونج تطلق تحديثا جديدًا لهواتف "Galaxy A20s"

تكنولوجيا