الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:11 صـ
الصباح العربي

الحوادث

بعد إخلاء سبيلهما.. دفاع صديقي عمر جابر: يرفعان دعوة قضائية لرد حقهما  

الصباح العربي


قررت محكمة جنح مستأنف العجوزة، اليوم الأحد، إخلاء سبيل صديقي اللاعب عمر جابر، بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما بعد قبول الاستئناف المقدم منهما حول اتهامهما بتهديد اللاعب بالإيذاء والخطف والقتل، إثر خلافات مالية بينهما.
كشفت التحقيقات الأولية، أن المحامى شعبان سعيد وكيلا عن كابتن عمر جابر لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب نادى بيراميدز الحالى، تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة حمل رقم ٤٢٠ ضد ٢ من أصدقاء الأخير يتهمهما فيه بتهديده بالقتل طمعا فيه.
وقال المحامي في التحقيقات، إن المبلغ كانت تربطه علاقة صداقة بالمتهمين أ.ن وأ.م، وكانا يطلبان منه اموالا منذ أن كان لاعبا ناشئا وازداد طمعهما بعدما أصبح لاعبا مشهورًا وميسور الحال، وفي آخر الأمر طلبا منه مبلغ ١٣ مليون جنيه وسيارة مرسيدس وهدداه بالقتل هو وأسرته في حال عدم الدفع.
وتم إلقاء القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
من جانبه صرح عماد عويان محامي الكابتن أحمد ناصر والكابتن أحمد عبدالقادر الشهير بميدو بأن المحكمة قررت إخلاء سبيلهما بعد أن تأكد في بقينها أن التهم ملفقه من الكابتن عمر جابر لاعب بيراميدز، وهي التهمه التي حرر بها مذكره للمحامي العام لنيابات الجيزه يتهم فيها الاثنان بتهديده بالقتل وخطف ابنه والضرب.
وبعد أن قدم دفاع المتهمين الدليل الدامغ على براءتهما ألا وهو عقد اتفاق بينهما وبين عمر جابر على التعاقد لعمر جابر مع نادي بيراميدز لقاء نسبة عشره في المائة من العقد، وبالفعل وبواسطه الاثنين تم إبرام العقد إلا أن الكابتن عمر جابر رفض دفع النسبه المخصصة لهما.
وقدم محامي المتهمين اسطوانه مدمجه بها شهاده الكابتن لؤي دعبس الذي كان قد توسط بين الطرفين بناء على طلب الكابتن عمر جابر، والذي قرر أن الكابتن عمر جابر قد أقر أمامه بحقوق المتهمين إلا أنه رفض دفعها وأنه هددهما بتحرير محضر ضدهما.
وأعرب عماد عويان إلى أنه سوف يقيم دعوى قضائيه المطالبه بحق المتهمان في نسبتهما في العقد خلافا إلى اقامه جنحه بلاغ كاذب وسب وقذف وتشهير وتعويض.

دفاع صديقي عمر جابر عمر جابر

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq