الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 07:05 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رابيو يرد بسخرية على تقارير تمرده على يوفنتوس بسبب تخفيض الرواتب

الصباح العربي

حرص أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، على الرد بطريقة ساخرة على الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية بدخوله في حالة إضراب وتمرد ضد فريقه، بعد سفره إلى فرنسا في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

وخرجت بعض التقارير الإيطالية مؤخرا، لتؤكد أن رابيو رفض العودة إلى يوفنتوس من أجل الدخول في الحجر الصحي قبل العودة إلى التدريبات مع الفريق بعد 14 يوما.

وقد ذكرت صحيفة Lastampa الإيطالية، أن رابيو رفض العودة إلى إيطاليا للمشاركة في تدريبات يوفنتوس، احتجاجا على تخفيض راتبه من إدارة النادي، بسبب أزمة فيروس كورونا، التي ألحقت خسائر كبيرة بالأندية الأوروبية.

ولكن رابيو رد بسخرية على تلك التقارير وكتب عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام": "عندما تدرك أنه آخر يوم لك في الإضراب".

وكان أحد الصحفيين في شبكة "RTL" الفرنسية، قد أشار إلى أن رابيو سيعود إلى يوفنتوس، يوم الأربعاء، ولا يعتقد بأنه قد ارتكب أي خطأ تجاه الإدارة.

ووصل جميع لاعبي يوفنتوس إلى تورينو، بعد قرار الحكومة الإيطالية الأخيرة باستئناف التدريبات الجماعية، باستثناء رابيو، والأرجنتيني غونزالو هيغوايين، الذي حصل على إذن من النادي بتمديد فترة بقائه في بلاده أسبوعا، بينما غاب اللاعب الفرنسي دون إذن مسبق.

وارتبط لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووافق جميع لاعبي يوفنتوس على تخفيض رواتبهم وتأجيل دفع رواتب أربعة أشهر، نظرا لمعاناة النادي من خسائر مالية كبيرة جراء تفشي فيروس “كورونا المستجد”، لكن رابيو وحده رفض القرار، ورد عليه بمقاطعة تدريبات الفريق والبقاء في فرنسا، بحسب التقارير الإخبارية.

942a0123cd9da3d424a64ff2ba512118.jpg
رابيو يرد بسخرية تقارير تمرده يوفنتوس تخفيض الرواتب

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq