الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 12:32 صـ
الصباح العربي

الأخبار

عبد العال للنواب: عليكم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات

الصباح العربي

طالب رئيس البرلمان د. على عبد العال، النواب بأن يكونوا قدوة للجميع، قائلا: "يجب اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ويجب أن نكون قدوة من حيث ارتداء الكمامات ومراعاة المسافات الآمنة والإرشادات الصحية وعدم تنظيم أي مناسبات ولا أفراح أو إفطار".

وقال موجها كلامه للنواب خلال الجلسة العامة: "يجب أن تكونوا القدوة والمثل في التصرفات داخل القاعة ولا بد من اتباع الإرشادات الصحية حتى تمر المرحلة بسلام.

وأضاف الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب: "أعلم أنكم على المستوى المناسب من المسئولية".

وكان قد وافق مجلس النواب على مد مدة إيقاف العمل بالقانون رقم 113 لسنة 1939 الخاص بضريبة الأطيان يهدف مشروع القانون الذي وافقت عليه لجنة الخطة والموازنة في وقت سابق إلى التخفيف من الأعباء الضريبية عن كاهل القائمين بالعمل في المجال الزراعي، وتشجيعًا لهم على زيادة الإنتاج الزراعي وصدر القانون رقم 143 لسنة 2017 بإيقاف العمل بأحكام القانون رقم 113 لسنة 1939 الخاص بضريبة الأطيان لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 1 /8 /2017 تحقيقًا لاعتبارات التخفيف من الأعباء الضريبية عن كاهل القائمين بالعمل في المجال الزراعى، وتشجيعًا لهم على زيادة الإنتاج الزراعى.

ونظرًا لأن مدة الوقف المنصوص عليها فى القانون رقم 143 لسنة 2017 قد أوشكت على الانتهاء بنهاية شهر يوليو من العام الحالى، وفى ضوء استمرار الاعتبارات التي دعت إلى إصدار القانون المشار إليه، ارتأت وزارة "المالية" إعداد مشروع قانون بمد مدة إيقاف العمل بالقانون رقم 113 لسنة 1939 الخاص بضريبة الأطيان لمدة سنتين آخرتين.

عبد العال للنواب عليكم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq