الصباح العربي
الجمعة، 3 يوليو 2020 11:36 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج رسائل مفرحة

الصباح العربي

كشف عبدالرحمن عبده، نجل الفنان السعودي محمد عبده، عن تعرض والده لاكتئاب بسبب طول الفترة التي يجلس فيها نجم الغناء العربي دون الخروج، خاصة أنه شخص يحب السفر من بلد إلى آخر.

وطالب نجل محمد عبده جمهور الفنان الكبير بإرسال رسائل تفرحه خلال حفله المقرر أن يحييه اليوم الثلاثاء ”لايف“ عبر الإنترنت تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

وكتب عبدالرحمن عبده في تغريدة له عبر حسابه على موقع ”تويتر“ قائلا: ”اللي يسأل عن بابا محمد .. هذي أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد وعنده اكتئاب خفيف.. عشان كذا بكرا عاللايف أرسلو رسايل تفرحه“.

وتدخل العديد من المتابعين طالبين له السعادة كونه من أكثر الفنانين الذين أسعدوا جمهورهم على مدار سنوات طويلة، بنما أكد آخرون استجابتهم لمطلبه وأنهم سيقومون بواجبهم تجاه الفنان الكبير عبر حفله الافتراضي.

ويستعد محمد عبده لإحياء حفل غنائي عبر منصة شاهدي vip، وذلك في تمام الـ 11 من مساء اليوم الثلاثاء بتنظيم من شركة روتانا، حيث تعد هذه هي الحفلة الثانية من حفلات عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد حفل ماجد المهندس، بينما يحيي حفل الأربعاء الفنان راشد الماجد، وتختتم الحفلات يوم الخميس 28 مايو الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

نجل الفنان محمد عبده والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج رسائل مفرحة

فن وثقافة

آخر الأخبار