الصباح العربي
السبت، 11 يوليو 2020 05:20 مـ
الصباح العربي

مقالات ورأى

محمد الهواري يكتب.. أكاذيب الإخوان الإرهابية مستمرة

الصباح العربي

انها سفالة حقا من قنوات الإخوان الإرهابية.. يستغلون جائحة كورونا التى انتشرت فى العالم كله للوقيعة بين جيش مصر الأبيض والمجتمع فى ظل جهود ضخمة يبذلها أبناء الجيش الأبيض للتصدى لهذا الفيروس اللعين.

كالعادة تطلق أبواق الإخوان الأكاذيب من خلال أبواقها الإعلامية ووسائل الاتصال الاجتماعى لضرب حماسة الجيش الأبيض فى مواجهة الأزمة والتصدى لهذا الفيروس المجهول بدلا من أن تساهم فى زيادة وعى المواطنين للوقاية من الاصابة التى يمكن لأى فرد أن يتعرض لها.

اعتقد أن الجيش الأبيض من أطباء وتمريض وإدارات يراعى الله ويقوم بتنفيذ رسالته الانسانية على أكمل وجه ولا يأبه بمثل هذه الأكاذيب لأنه يحارب فى معركة البقاء لهذا الشعب وحمايته من الأمراض والأوبئة فهو دوره وأيضا رسالته الإنسانية التى لا يمكن التشكيك فيها.. والدولة من جانبها لم تقصر فى توفير كافة سبل الوقاية والحماية للأطقم الطبية العاملة فى كل مستشفيات مصر بما فيها من توفير الأدوية العلاجية للمرضى فى العزل الطبى بمستشفيات العزل أو المنازل لسرعة علاج المصابين وتعافيهم من هذا الوباء.

الدولة لم تقصر فى دعم جيش مصر الأبيض ووفرت كافة الامكانيات لحمايته ولم تقصر أيضا فى توجيه الرعاية الكاملة لأسر شهداء الجيش الأبيض الذين سقطوا فى هذه المعركة وهناك من أبناء مصر من الجيش الأبيض الذين سقطوا شهداء خارج الوطن فى مشاركتهم فى المعركة ضد الوباء.

يا سادة شاركوا معنا فى رفع الروح المعنوية لأبنائنا فى الجيش الأبيض لمواصلة المسيرة فى القضاء على هذا الوباء.

نقلا عن اخبار اليوم

محمد الهواري يكتب أكاذيب الإخوان الإرهابية مستمرة

مقالات ورأى