الصباح العربي
السبت، 11 يوليو 2020 03:45 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد صلاح: حققت ما أريد مع ليفربول وسعيد بالتواجد داخل جدران الريدز

الصباح العربي


علق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته البالغة بفوز فريقه ليفربول بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مؤكدا سعادته بالتواجد داخل جدران الريدز.
وقال "صلاح" في حوار للقناة الرسمية لنادى ليفربول: "إنه شعور مذهل أن نحقق لقب الدورى بعد غياب سنوات طويلة عن قلعة الريدز، ولا يمكننى التعبير بالكلمات، من الصعب وصف شعورى، عندما جئت إلى هنا قلت إننى أريد الفوز بالبريميرليج، كان هذا هدفى الأول مع دورى الأبطال أيضًا".
وتابع: البعض كان يسألنى هل تريد الفوز بالدورى أم الأبطال أكثر؟ الآن أقول لهم لقد حققت اللقبين إنه شعور مميز لجميع مشجعي ليفربول في أنحاء العالم، وبدون جماهيرنا لما تمكننا من تحقيق اللقب".
وواصل نجم منتخب مصر: "تحقيق الدورى شيء مميز لكن لديه تأثير مختلف عند سكان المدينة هنا، قامت جماهيرنا بعمل عظيم تمامًا كلاعبى الفريق، شعور مميز للغاية ولا يمكننى وصفه ومن الرائع أيضا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات".
وأشار "مو" إلى أنه سعيد للغاية بوجوده في ليفربول، وكل شيء سار على ما يرام هنا، وكل شيء بخير في ليفربول وأنا أستمتع هنا.
وتابع الفرعون المصري: "رسالتى للجماهير؟ لقد فعلنا كل ما بوسعنا لجعلهم سعداء وبدونهم لما فعلنا أى شيء، وجماهيرنا كانت معنا في السراء والضراء، في آنفيلد وخارجه، أنا سعيد لأجلكم، هذا اللقب لكم".

محمد صلاح ليفربول جدران الريدز الدورى الانجليزى

الرياضة