الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

البرازيلي آرثر ميلو يرفض لعب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة

الصباح العربي

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط نادي برشلونة، يرفض المشاركة مع النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“، فقد قرر آرثر ميلو، من جانب واحد، أن وقته انتهى مع برشلونة، وليست لديه أية نية للعودة للتدريبات لاستكمال الموسم.

وفي يونيو الماضي، أعلن برشلونة إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي، ينتقل بموجبها آرثر ميلو للبيانكونيري، في حين ينضم البوسني ميراليم بيانيتش للبلوغرانا.
ومنذ ذلك الحين، لم يلعب ميلو أية دقيقة مع برشلونة رغم استدعائه في 4 مباريات من المدرب كيكي سيتين.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“، فإن ميلو، البالغ من العمر 23 عاما، أبلغ برشلونة بنواياه في الساعات الأخيرة، واليوم لم يحضر للخضوع للفحص عن فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت الصحيفة أن ميلو لم يحصل على أي إذن من برشلونة بالغياب، ولذلك فإن برشلونة يعتقد أن البرازيلي يخالف بنود العقد بين الطرفين.

واستغل ميلو الإجازة التي منحها كيكي سيتين، مدرب برشلونة، للاعبين بعد انتهاء الدوري الإسباني، للذهاب إلى إيبيزا، وبعد ذلك أبلغ برشلونة بنواياه عبر الهاتف.

صحيفة: ميسي نصح رئيس برشلونة بالتعاقد مع هذا المدرب لخلافة كيكي سيتين
صحيفة: برشلونة يغير موقفه تجاه مستقبل أرتورو فيدال
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حذر ميلو، وأبلغه بأن عقده مستمر حتى نهاية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، وأن سلوكه قد يكلفه عقوبات شديدة، لكنها أكدت أن ميلو يبدو أنه على استعداد لتحمل العواقب.

ويلتقي برشلونة مع نابولي على ملعب كامب نو، يوم 8 أغسطس المقبل، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علما أن الفريقين تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب في إيطاليا.

وشارك ميلو في 28 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، سجل فيها 4 أهداف وصنع 4.

البرازيلي آرثر ميلو دوري أبطال أوروبا مع برشلونة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq