الصباح العربي
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 08:32 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الاسماعيلى: لا رحيل للاعب إلا بعد الحصول على بطولة

الصباح العربي

أكـد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الدراويش يواصلون الاستعداد بقوة لاستئناف مسابقة الدوري، وقال أبوجريشة عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر:" الفترة الماضية بدأنا الاستعداد بشكل جيد، وحصلنا على اجازة 48 ساعة في العيد، ونستعد لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 14 أغسطس".

وأضاف:" سنخوض مباراة ودية أمام الانتاج الحربي، ولا زلنا نواجه أزمة في استقدام اللاعبين الأجانب، ومن المفترض خلال الأسبوع الجاري عودة اللاعبين".

وتابع:" قد يغيب بعض اللاعبين الأجانب عن أول مباراتين في الدوري، ومن الوارد أن تصل نسبة الغياب إلى أكثر من 5 مباريات، ولدينا بعض الإصابات سواء باهر المحمدي أو دونجا".

كما كشف أبوجريشة عن موقف الثنائي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل، وقال: "باهر يتلقى عروضا من جانب عدة أندية داخل وخارج مصر، لكن مجلس إدارة الإسماعيلي أغلق الملف تماما في الوقت الحالي".

وأضاف:" اللاعب يريد التعافي حاليا من الإصابة والعودة للملاعب، وهو حاليا يركز في الملعب فقط، ولا يشغل نفسه بأي عروض، خاصة أن الفريق لازال لديه مباريات قوية في الدوري".

وواصل:" عبدالرحمن مجدي لم يتلقى أي عروض رسمية، لابد أن يركز الجميع في حصد بطولة مع الإسماعيلي، ومجلس الإدارة بدأ يتمسك باللاعبين من أجل لقب البطولة العربية".

وأكمل أبوجريشة: "لدينا رغبة كبيرة في تحقيق مركز متقدم لأن الوضع الحالي لا يليق بالنادي الإسماعيلي، نريد الدخول للمربع الذهبي، وهذا أمر متاح في الموسم الجاري".

وأتم: "لدينا مباراة هامة أمام الرجاء المغربي في البطولة العربية، لا نفكر فيها حاليا، لكنها بطولة هامة لنا وستحسب للجيل الموجود، وتسعد جماهير الإسماعيلي كثيرا".

الاسماعيلى لا رحيل للاعب إلا بعد الحصول بطولة

الرياضة