الصباح العربي
الأحد، 1 نوفمبر 2020 03:11 صـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الفني لفريق بيراميدز: لن أتنازل عن المركز الثاني في الدوري

الصباح العربي

أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه لن يتراجع عن حصد المركز الثاني في بطولة الدوري هذا الموسم، من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

وقال تشاتشيتش، في تصريحات صحفية، إنه سيقاتل من أجل احتلال المركز الثاني في جدول الدوري، للمشاركة في البطولة الأفريقية الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

وأضاف، لدينا 7 مباريات متبقية يمكننا فيها التحكم بكل شيء، ونفكر في الوقت الحالي بمباراة حرس الحدود المقبلة لاستمرار الانتصارات وحصد مزيد من النقاط، نسعى بكل قوة لعدم خسارة أي نقاط جديدة في المباريات المقبلة.

وتحدث المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش عن سبب الهزائم الثلاث الماضية، مؤكدًا أن فريقه قدم مستوى رائع أمام الزمالك والجونة والمصري، وكان يستحق الفوز أو على الأقل التعادل، ولكن فريقه واجه سوء حظ غريب، وكانت الكرة لا تريد دخول الشباك.

واستعاد فريق بيراميدز نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري، بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد خلال المباراة، التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق جون أنطوي، بعد عرضية من الجهة اليسرى، لعبها "أنطوي" برأسه في المرمى الخالي، وأضاف الهدف الثاني بعدها بدقيقتين من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 48 ليرتقي للمركز الثالث، بفارق الأهداف عن المقاولون العرب، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 27 في المركز الخامس عشر.

المدير الفني لفريق بيراميدز أتنازل عن المركز الثاني في الدوري

الرياضة