الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:17 مـ
الصباح العربي

الأخبار

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 25- 9-2020

حظك اليوم .. توقعات الأبراج ليوم الجمعة 25- 9-2020

الصباح العربي

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 25-9-2020

اليوم قصص بتخص شراكة تقلب ومزاجية وعندك شوية ضغوط ومن كلمة عم تعصب حاول لا تكبر القصص و فرصة لشغل او شراكة جديدة وحلول لبعض المواضيع وقصة قديمة مانك مرتاح ومافي استقرار بوضعك العاطفي حاول لا تدخل بمواجهات مع الشريك حتى ماتخسره الطالع الأول لديه ضغوط الطالع الثاني لديه حل لبعض الأمور العالقة الطالع الثالث لا تدخل بمواجهة مع الشريك.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 25-9-2020

صديقي البوم ضغط ومسؤوليات وشغل و لازم تنتبه على حالك صحياً و عندك شغل اليوم وضغوط وتقلبات باوضاعك المهنية والمالية والعائلية ووعليك ان ترتاح وامور بتخص شغلك و تحقق نجاح وتسويات ادارية والشريك عم يحملك مسؤولية الوضع و هو بحاجة للاهتمام وتعزز وضعك وتقضي وقت معه بدون مشاكل الطالع الأول لديه وعكه صحية الطالع الثاني تحتاج لراحه الطالع الثالث لديه نجاح.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 25-9-2020

صديقي اليوم لديك طاقة وحظ وتطورات ايجابية و بهالفترة نجمك محبوب وملفت ولكل بدو القرب منك و في حلول لمشاكل ومصالحات وانفراجات وخبر و لديك شراكة والبعض عندو مولود جديد حب وغزل بيومك وانت جذاب ورومنسي والقلب بحب من جديد و عندك اخبار حلوة الطالع الأول لديه خبر حلو الطالع الثاني لديه انفراج باوضاعه الطالع الثالث لديه سفر.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 25-9-2020

عندك شغل وامور عائلية او سكن مشغول فيها وحاول تهدي مع مدرائك بشغلك ودقق بأمورك وبتفاصيلها و عندك لقاء مهم و تفكر بتغيير سكنك انتبه لمصاريفك المالية و عندك مسؤوليات كتيرة وماعم يعجبك شي

ضايع بأفكارك بحاجة حسم او بحاجة لشخص يكون بحدك ويعطيك الاهتمام و ابتعد عن التوتروتكون دبلوماسي بتعامل وغير من نظرتك للامور العاطفية الطالع الأول لديه سكن جديد الطالع الثاني لديه توتر مع الشريك الطالع الثالث لديه مشكله مع مدرائك بالعمل.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 25-9-2020

اليوم تعيش اجواء افضل تنقلات وحركة ونجاح وامت متفهم وثابت بأفكارك اتصال مهم من حدا بتحبو وحركة وتنقلات وعلاقات ومشوار وفرصة سفر اذا ناوي وحركة شراء و انتبه على مصاريفك المالية و علاقتك بتمر بمشكله بسيطه و انت بحاجة لخطوة جديدة تغير من الواقع و جاذبيتك حاضرة وعم تأثر فيها على شريكك و

الاعزب عم تفكر بعلاقة جديدة لتهتم لشخص و تضل بقلبو الطالع الأول لديه مصاريف ماليه الطالع الثاني لديه سفر الطالع الثالث لديه خطوة جديدة.

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 25-9-2020

صديقي اليوم عندك امور مالية بحاجة لترتيب ولتخلص من بعض القصص الي عم دايقك وانت تعبان نفسياً وصحياً هدي وروق وعندك فرصة لتحقق ربح من شراء او بيع و لا تغيب عن شغلك و عندك مصالحات وعم تتجاوز بعض العقبات والاخطاء و بتتحسن علاقتك مع حبك المهم لا تكون عنيد الطالع الأول لديه تحقيق ربح مالي الطالع الثاني تعبان صحيا الطالع الثالث لديه تحسن بعلاقته مع الشريك.

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 25-9-2020

اليوم لديك تحسن وتغييرات ايجابية بعلاقاتك و لديك طاقة وحظ و لديك حلول لمشاكل و نقاش مهم لقاء واتصال ومعنويات و نجمك محبوب وضع اجتماعي جيد وبتعمل تغيرات شخصية ومشروع و سفر انت جذاب وساحر والعين عليك و استغل هاليوم لتطلع من حالة القلق وتوتر والأرهاق العاطفي انت بحاجة للحب ويومك مميز اخبار حلوة و مصالحات الطالع الأول لديه سفر الطالع الثاني لديه طاقة إيجابية الطالع الثالث نجمك محبوب.

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 25-9-2020

اليوم عم تحاول انك تعزز مكانتك بالعمل و تسعى جاهدا لكسب ثقة الزملاء و المدراء بالعمل لا تفرط كتير بالجهد و العمل حتى ما تأثر على صحتك و انتبه و ركز و خصوصا في الساعات الأخيرة حتى ما تخسر الشي يلي حققته امورك المالية مستقرة نوعا ما .

عاطفيا عم تكون جذاب و لطيف مع الشريك و تقدر تكسب حبه و وده .

الطالع الاول حب جديد الطالع الثاني ترقية الطالع الثالث توتر وضغط

حظك اليوم برج القوس الجمعة 25-9-2020

اليوم حظوظك افضل عم تكون اكثر هدوء و سكينة و بتقدر تتجاوز اي مشكلة ممكن تواجهك و تصادفك بالعمل عم تكون مشغول باكتر من قضية و تتعامل مع الامور بحكمة و روية ، عند المسا ممكن تميل للابتعاد عن الضوضاء و تاخد قسط من الراحة .

عاطفيا مانك عم تقدر تعطي الشريك الوقت الكافي للاهتمام فيه و هاد شيء بيزعجه .

الطالع الاول مشاكل وحلول الطالع الثاني مشغول الطالع الثالث تغيير منزل

حظك اليوم برج الجدي الجمعة 25-9-2020

عم تكون مميز بقدرتك على انجاز الاعمال و انجاز ما تراكم منها عم تسعى حتى تتخلص من اي مشكلة ممكن تكون عقبة بطريق تقدمك و تحسين احوالك حافظ على همتك و نشاطك و ما تخلي الامور تفلت من تحت سيطرتك عندك مكاسب مالية جيدة لكن عندك انفاق مال بشكل كبير .

عاطفيا اليوم في وضوح و تبسيط لاي مشكلة ممكن تواجهها مع الشريك .

الطالع الاول مكاسب مالية الطالع الثاني وعكة صحية الطالع الثالث مشاكل عاطفية

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 25-9-2020

اليوم عم تعطي اهتمام اكبر بعملك و تخصص وقت اكبر لحل القضايا العالقة في عندك اكتر من فكرة عم تدرسها و بدك تحقق منها مكاسب مالية جيدة لازم تنتبه اثناء تعاملك مع الامور القانونية او اثناء التوقيع على اوراق رسمية .

عاطفيا عم تلاقي اهتمام من الشريك و محبة بادله نفس المحبة و الاهتمام .

الطالع الاول متفهم للشريك الطالع الثاني ترقية الطالع الثالث توتر وضغط

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 25-9-2020

اليوم تكون طاقتك ايجابية و تتمتع بروح المرح و التسلية عم تقدر ترسم الابتسامة على وجوه من حولك من اصدقاء و محبين عم تشعر باستقرار نفسي و تشعر بأمل كبير بأنه القادم أفضل ممكن تتلقى دعوة اليوم للاجتماع مع صديق عزيز .

عاطفيا مزاجيتك العالية ممكن تزعج الشريك و تخليه يختار كيف بدو يتصرف معك انتبه لهاد الشي .

الطالع الاول استقرار نفسي الطالع الثاني تخطي بعض الامور الطالع الثالث اجتماع مع بعض الاصدقاء

حظك اليوم توقعات الأبراج ليوم الجمعة توقعات الابراج علم الفلك

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq