الصباح العربي
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

باتشيكو يصل اليوم القاهرة لتدريب الزمالك

الصباح العربي

يصل اليوم إلى القاهرة البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق والذي رحل لتدريب التعاون السعودي.

ومن المنتظر أن يوقع باتشيكو عقود تعاقده لقيادة الأبيض لمدة عام، على أن يتواجد معه مساعديه وهما الثنائي أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذى سبق له العمل فى الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء.

تسلم البرتغالي باتشيكو ملفا كاملا عن جميع لاعبي الفريق لدراستهم خلال الساعات الماضية، كما تم إعداد ملف كامل عن مشوار الفريق هذا الموسم والمباريات المقبلة وعقود اللاعبين، وتقرير عن المراكز التي يحتاجها الفريق فى الموسم المقبل أعده طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق.

وكان المدير الفني الجديد طلب، تسجيلا لمباريات الفريق الأخيرة في الدوري، وكذلك مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي ومباراتي الترجي في دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، لدراسة أداء ومستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة والمباريات الدولية، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وسيتواجد باتشيكو في تدريب الفريق الختامي مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة، يوم الأحد، على استاد القاهرة، في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام، على أن يتواجد طارق يحيى معه، من أجل توضيح جميع الأدوار الخاصة باللاعبين، وهناك اقتراح أن يتواجد "يحيى" أيضا معه على دكة البدلاء خلال المباراة، نظرا لعدم دراية المدير الفني الكاملة بالفريق.

وأعلن رئيس نادي الزمالك تولي المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بدلًا من الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل لتدريب فريق التعاون السعودي ودفع الشرط الجزائي.

وتولى باتشيكو تدريب الفريق الأبيض، من قبل في عام 2014، وقاد الفريق في 12 مباراة، وبعدها هرب لتدريب الشباب السعودي بعد أن دفع الشرط الجزائي.

ويدعو تعيين باتشيكو مديرا فنيا للزمالك لنوع من التشاؤم لدى جماهير القلعة البيضاء، خاصة أن الولاية الثانية في الزمالك دائما ما يصاحبها نتائج سلبية، على الرغم من النتائج الإيجابية للمدربين في ولايتهم الأولى.

باتشيكو يصل اليوم القاهرة لتدريب الزمالك

الرياضة