الصباح العربي
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حساب الأهلي يرحب بموسيماني بـ”فيديو تشويقي”

الصباح العربي

رحب الحساب الرسمي بالنادي الأهلي، بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق، بعد إعلان إدارة النادي التعاقد معه رسمياً.

ونشر حساب القلعة الحمراء عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو تشويقي للإعلان عن التعاقد مع مدرب صن داونز السابق، والذي يأتي خلفاًَ للسويسري رينيه فايلر، الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه اليوم الخميس.

وظهر موسيماني في الفيديو في تصريحات سابقة عن الأهلي، وهو يتحدث عن عراقة النادي الأحمر، كما ظهر لقطته الشهيرة خلال تصويره لجماهير المارد الأحمر في المواجهة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق 1 / 10 / 2020 برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة والتي تضمنت ما يلي:

1- إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد، وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوي للمرحلة القادمة.

2 - التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة 2 / 10 / 2020 ولمدة موسمين، مع جهازه المعاون الذي يضم مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما، مع استمرار الكابتن سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

حساب الأهلي يرحب بموسيماني فيديو تشويقي

الرياضة

آخر الأخبار