الصباح العربي
الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 04:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الأهلي أبدع.. وفي ناس انتظروا الخسارة لمهاجمة موسيماني

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الفوز التاريخي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على مضيفه الوداد المغربي، بهدفين نظيفين في عقر داره على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "شوبير" عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم": "مش هقول الأهلي كان كويس، لا هقول الأهلي كان ممتعا، كان مبدعا، لو هنقول مصر فيها حاجة حلوة تبقى الأهلي".

وأضاف: "دايما بقول إن الرياضة هي القوة الناعمة، الأهلي حقق إنجازا تاريخيا بتحقيق أول فوز خارج ملعبه في نصف النهائي، ومش على أي فريق، ده على فريق بحجم الوداد المغربي".

وتابع نائب رئيس الاتحاد المصري السابق: "الناس كانت زعلانة إن فايلر ماشي رغم إنهم كانوا متضايقين من أدائه بعد العودة من توقف كورونا، ولكن رب ضارة نافعة"، مضيفا: "ذكاء إدارة الأهلي برئاسة النجم المحترم محمود الخطيب، للأزمة واختيار موسيماني كان موفقاً جداً".

وأضاف: "بعض المدربين المعترضين على التعاقد مع موسيماني كانوا مستنيين الأهلي يخسر عشان يطلع يقول أنا قلتلكوا ليه مجبتوش مدرب مصري".

وانتقل "شوبير" للحديث عن موسيماني: "بيتسو تمكن من حل الأزمة الدفاعية للأهلي بمنح المدافعين المتاحين الثقة، وبالتالي الرباعي الخلفي كان نجم المباراة، الواجبات الدفاعية كانت واضحة وتبادل الأدوار بين المراكز من أول مروان محسن لحد ياسر إبراهيم وأيمن أشرف".

واختتم: "الشحات سوء الحظ بيلازمه لكن عنده كورة جميلة ومستواه هيتحسن، أفشة كان نجم المباراة خاصةً في الشوط الأول".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار القاهرة، صباح اليوم الأحد.

وجاء وصول بعثة الأهلي بعد رحلة شاقة استمرت حوالي 6 ساعات، حيث تحركت البعثة من ملعب المباراة إلى القاهرة مباشرة، بسبب ضيق الوقت، حيث يستعد الفريق لمباراة العودة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.

وسجل موسيماني أول فوز أفريقي على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، كما سهل مهمة الفريق في مباراة الإياب، المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الزمالك مساء اليوم الأحد، بنظيره الرجاء المغربي، على نفس الملعب، في نصف النهائي الآخر للمعترك الأفريقي.

احمد شوبير الأهلي أبدع وفي ناس انتظروا الخسارة لمهاجمة موسيماني

الرياضة

آخر الأخبار