الصباح العربي
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 05:04 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أحمد فتحي خارج نهائي دوري الأبطال بعد قرار الجبلاية

الصباح العربي

تأكد غياب أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، حال تخطي الفريق الأحمر لعقبة الوداد المغربي خلال المباراة المقرر أن تجمعهما مساء اليوم، بإياب نصف نهائي البطولة.

وجاء تأكد غياب اللاعب، بسبب إعلان لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتحديد يوم 31 أكتوبر المقبل موعدا للقاء الأهلي وطلائع الجيش، وهوما يتطلب إبرام اللاعب عقد جديد مع النادي الأحمر حتى يتمكن من خوض المباراة النهائية، إلا أن ذلك من المستحيل حدوثه بعد إعلان بيراميدز ضم فتحي، بشكل رسمي بداية من موسم 2020-2021.

وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري قد أعلنت غلق باب القيد للموسم الجديد في الرابع من نوفمبر المقبل، وهو ما يحول دون مشاركة أحمد فتحي في النهائي الأفريقي حال بلوغ الأهلي له واجتياز عقبة الوداد، بعد أن وقع أحمد فتحي على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعد رفض اللاعب التجديد للأهلي.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020، وجاءت على النحو التالي:

-الاثنين 26 أكتوبر: الزمالك مع الإسماعيلي ( 8 م )

-الخميس 29 أكتوبر: أسوان مع الاتحاد السكندري ( 5:30 م )

الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة ( 8 م )

-الجمعة 30 أكتوبر:

إنبي مع طنطا ( 3 م )

الجونة مع حرس الحدود ( 5:30 م )

المصري مع وادي دجلة ( 8 م )

-السبت 31 أكتوبر:

سموحة مع اف سي مصر ( 3 م )

بيراميدز مع المقاولون العرب ( 5:30 م )

طلائع الجيش مع الأهلي ( 8 م )

أحمد فتحي خارج نهائي دوري الأبطال بعد قرار الجبلاية

الرياضة

آخر الأخبار