الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:14 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سيد عبدالحفيظ: بادجي ”دوره جاي” وأحمد فتحي لاعب عظيم

الصباح العربي

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة استبعاد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "لا توجد أي خلافات، وباب المشاركة مفتوح أمام جميع اللاعبين وفي أي وقت، وهو ما يميز موسيماني".

وأوضح: "تابعنا في الوقت الأخير أن فرصة المشاركة متوفرة أمام جميع اللاعبين في صفوف الأهلي، وشاهدنا مشاركة عربي بدر وشادي رضوان، في المباريات الأخيرة في الدوري، وهذا هو دور موسيماني الذي يعمل على التدوير ويمنح الجميع الأمل للمشاركة وفي أي وقت".

وتابع: "بادجي دوره جاي في أي وقت، ولا توجد أي أزمات، وقد يكون لاعب مستبعد من الحسابات هو سبب تتويجنا بالبطولة".

وتطرق مدير الكرة في النادي الأهلي، للحديث عن مشاركة أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا: "بخلاف مشاركة فتحي في لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمها، يجب توجيه الشكر له، فهو لاعب عظيم، وقدم كل وأضاف: "شاهدنا أحمد فتحي يشارك في جميع المراكز، فشارك أمام المقاولون العرب وإنبي وبيراميدز ولقاء الإياب أمام الوداد في مركز الظهير الأيسر، ولم يعترض، وقدم كل مجهوداته، فيجب تويجه له الشكر".

وأتم: "فتحي لاعب كبير وعظيم، وأتمنى التوفيق له، فهو لم يبخل على الأهلي بمجهوداته حتى آخر المشاركات".

وينتقل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز بداية الموسم الكروي المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، وستكون مباراة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من الدوري هي أخر ظهور للاعب بالقميص الأحمر.

سيد عبدالحفيظ بادجي دوره جاي" وأحمد فتحي لاعب عظيم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq