الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الزمالك ملكا لجمهوره فقط.. ولن يستطيع أحد المساس بفريق الكرة

الصباح العربي

شدد الإعلامي أحمد شوبير، على أن نادي الزمالك ملكاً لجمهوره فقط، قائلا: "الزمالك ليس ملكاً لأحد، هو ملك لجمهوره فقط، وعلى الجميع أن يعلم ذلك جيداً".

وأضاف شوبير خلال برنامجه "مع شوبير"، على راديو "أون سبورت": "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي صرح في برنامج الإعلامي سيف زاهر على قناة أون تايم سبورت أمس، أنه لن يتم المساس بفريق الكرة بنادي الزمالك، وأدعم هذه التصريحات بقوة".

وتابع: "ننتظر موقف وزير الشباب والرياضة، من تنفيذ القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقاف رئيس الزمالك لمدة 4 سنوات، وأدعم الوزير في تصريحاته مع سيف زاهر، بأنه لن يستطيع أحد المساس بفريق الكرة بالنادي الأبيض".

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه لن يتم المساس بفريق الكرة بنادي الزمالك، مهما كانت الأحداث الحالية داخل النادي.

وأكد صبحي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس1 في برنامج ملعب أون تايم، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: "أطمئن جماهير الزمالك، بأنه لن يتم المساس بفريق الكرة والألعاب الأخرى، مهما كانت الأحداث الحالية بين رئيس النادي واللجنة الأولمبية المصرية التي أصدرت قرارا بعزله من منصبه".

وعن حضور الجماهير المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قال: "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هو صاحب قرار حضور الجماهير من عدمه في نهائي أفريقيا".

واختتم الوزير تصريحاته قائلاً: "نتواصل مع الكاف، لمعرفة القرار النهائي بشأن حضور الجماهير، للمباراة النهائية".

احمد شوبير الزمالك ملكا لجمهوره فقط يستطيع أحد المساس بفريق الكرة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq