الصباح العربي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 06:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الرجاء عن انتقال بدر بانون للأهلي: هدفه التواجد في النهائي

الصباح العربي

علق سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي على انتقال بدر بانون لصفوف النادي الأهلي بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا، وانضمامه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري".

وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "بدر بانون هدفه في الوقت الحالي هو التأهل من نصف نهائي المسابقة والعبور للنهائي وحصد اللقب الأفريقي رفقة الرجاء، لا يوجد أي شيء رسمي حتي هذه اللحظة".

وفي سياق آخر، كشفت تقارير مغربية، عن تعيين الجامبي بكاري جاساما، حكما لمباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لموقع "Le360 Sport" المغربي، جرى تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما، للقيادة التحكيمية لمباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء المغربي.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر، مع تأجيل النهائي إلى يوم 27 من نفس الشهر.

وكان الزمالك حقق فوزا مهما، على الرجاء المغربي بهدف دون رد، خارج الديار، خلال المباراة التي اقيمت بينهما في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس، وأحرز الهدف الوحيد المغربي أشرف بن شرقي.

‎‏‎ويحتاج الزمالك للتعادل فقط في مباراة العودة، من أجل التأهل لنهائي البطولة، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا بعد تأهل الأهلي على حساب الوداد.

الرجاء انتقال بدر بانون للأهلي هدفه التواجد في النهائي

الرياضة