الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

اللجنة الخماسية: انطلاق الدوري بعد 4 أيام من نهائي كأس مصر

الصباح العربي

حددت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مبدئيا موعد انطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، بحيث ينطلق في التاسع من ديسمبر المقبل.

وكشف مصدر باللجنة الخماسية، عن تحديد موعد التاسع من ديسمبر المقبل مبدئيا، بعد أربعة أيام من نهائي كأس مصر الذي تحدد له بشكل نهائي الخامس من ديسمبر المقبل، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الخماسية اجتماعا خلال الأيام المقبلة لاعتماد الموعد النهائي لانطلاق مسابقة الدوري والإعلان عن موعد إجراء القرعة.

وكشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث سيلتقي الأهلي مع أبو قير للأسمدة في تمام الخامسة مساء السبت المقبل، الموافق 21 نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة في ستاد الجيش ببرج العرب، ويلتقي الفائز من الأهلي وأبو قير للأسمدة، مع الاتحاد السكندري في الأول من ديسمبر على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساء.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك ونادي مصر في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، في ستاد السويس الجديد، وسيلتقي الفائز مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، في الأول من ديسمبر المقبل، في تمام الخامسة مساء بملعب برج العرب.

489e229879b3ac692617e7b28a76166c.jpg
اللجنة الخماسية انطلاق الدوري 4 أيام من نهائي كأس مصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq