الصباح العربي
الإثنين، 25 يناير 2021 03:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: الشناوي قائد حقيقي بدليل ما فعله في الدقائق الأخيرة ضد الزمالك

الصباح العربي

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الإشادة بمحمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، ووصفه بالقائد الحقيقي، بعدما ساهم في تتويج فريقه بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وكشف "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن "الشناوي" في الدقيقة 72، قام بجلب خط الدفاع كاملا، ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول، وقال لهم "نصمد شوية الفترة دي ونركز بشدة لأن اللي هيجيب جول هيكسب".

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه بعد عشر دقائق، وبالتحديد في الدقيقة 82، كرر محمد الشناوي اجتماعه الصغير مع خط الدفاع، وقال "الشناوي" لزملائه" "قربت جدا ونمسك نفسنا شوية ونركز جدا".

وأكد أحمد شوبير، أن ما فعله محمد الشناوي يؤكد أنه قادر على ممارسة دور القائد الحقيقي، الذي يقوم بتحفيز زملائه وتوجيه تعليمات لهم داخل الملعب، خاصة في اللحظات الحرجة.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن محمد الشناوي استهلك الوقت بدل الضائع بشكل ذكي للغاية، وبالرغم من أن الأمر كلفه بطاقة صفراء، لكنها لم تكن مؤثرة خاصة أنها لن تتسبب في إيقافه خلال مباراة السوبر الأفريقي، ضد نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها يوم 10 من شهر ديسمبر المقبل.

احمد شوبير الشناوي قائد حقيقي بدليل ما فعله الدقائق الأخيرة ضد الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار