الصباح العربي
الإثنين، 18 يناير 2021 06:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب الزمالك السابق لـ موسيماني: لن تخسر أبدا

الصباح العربي

هنأ الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، والمنتخب الزامبي الحالي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الزمالك.

ونشر ميتشو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، صورة لـ موسيماني، وهو يحمل كأس اللقب القاري، معلقاً: "مبروك يا رجل".

وأضاف: "في سبتمبر 2020، عندما أردت معرفة كل التفاصيل الدقيقة عن مصر والمصريين والكرة المصرية والأهلي، في ساعات وساعات من محادثاتنا التي لا نهاية لها قلت لك إنه لا يمكنك سوى تحقيق الفوز ولن تخسر أبدا".

واختتم: "هذا نتاج عملك الجاد واهتمامك الكبير بكافة التفاصيل".

وحصد موسيماني، لقبه الأفريقي الثاني رفقة الأهلي، على حساب الزمالك مجدداً، حيث توج مع صن داونز، بنسخة 2016، على حساب الفارس الأبيض، ليكرر الإنجاز بالقميص الأحمر.

وعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، جلسة خاصة مع لاعبيه أمس الاثنين، حذرهم خلالها من الإفراط في الفرحة قبل مباراة الاتحاد السكندري، المقررة في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، مطالباً الجميع بالتركيز أمام زعيم الثغر.

وشدد موسيماني، على لاعبيه، بأن فريق الاتحاد قوي للغاية ولا يجب الاستهانة به، وعلى الجميع أن يكون على قدر المسؤولية اليوم، لضمان استمرار الانتصارات والصعود للنهائي، والفوز بالبطولة الثالثة هذا الموسم وحصد الثلاثية؛ الدوري والكأس وبطولة أفريقيا.

وألقى موسيماني، محاضرة للاعبيه شاهدوا فيها تسجيلات لمباراة فريق الاتحاد السكندري، الأخيرة أمام المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر، والتي خطف الفوز فيها في الدقائق الأخيرة، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

مدرب الزمالك السابق موسيماني لن تخسر أبدا

الرياضة