الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 09:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

لجنة الزمالك تدرس موقف العضويات الموقوفة

الصباح العربي

كشف المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن مصير العضويات الموقوفة داخل القلعة البيضاء.

وقال المستشار هشام إبراهيم خلال المؤتمر المنعقد في مقر النادي الأبيض: العضويات التي تم إيقافها سيتم مراجعتها، وكل من له حق سوف يأخذه، نحن نعمل بالقانون.

وقال مصطفي جويلي رئيس المنظومة الإعلامية السابق بالزمالك: سعيد بتولي عصام سالم المنظومة الإعلامية، واللجنة اختياراتها صحيحة في كل اللجان، وأتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم.

وجاء رد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية الجديد للقلعة البيضاء سريعاً، حيث قال «إنه لن يرحل أحد والجميع يعمل من أجل خدمة نادي الزمالك".

قال المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فريق الكرة الأول أهم أولويات اللجنة منذ اللحظة الأولى، مشددا على أنه تم توفير المستحقات المالية، وجاري تجهيز إجراءات تعديل وتجديد عقود اللاعبين، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وقال هشام، خلال المؤتمر المنعقد في مقر النادي الأبيض: "مفيش لاعب هيمشي من الزمالك وسيتم التجديد للجميع ولجنة الكرة تعمل بقوة، الشركة الراعية وفرت أموال، اطمئنوا طلبات فريق الكرة مجابة، ولن يرحل لاعب من الزمالك وسيتم التجديد للجميع".

وأضاف: «المستشار أحمد البكري بخير، واللجنة تتعامل مع كافة أمور النادي طبقا للائحة، وتم تشكيل بعض اللجان ولجنة تنفيذية، والتواجد في لجنة الحكماء مفتوح أمام الجميع، خاصة أننا نعمل على مسافة واحدة من الجميع».

وواصل تصريحاته قائلا: «نبحث ترتيب البيت من الداخل وهدفنا تنمية موارد النادي بتجهيز لجنة مالية هدفها مصلحة النادي، الزمالك محتاج لكل رجاله المخلصين، قرار التكليف بتاعنا وفقا للائحة النادي هنكمل بكل قوة حتى تسليم النادي».

لجنة الزمالك تدرس موقف العضويات الموقوفة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq