الصباح العربي
الخميس، 4 مارس 2021 08:21 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إيقاف مستحقات لاعبى الاتحاد بعد الخسارة من الجونة بثنائية 

الصباح العربي

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بالتنسيق مع إبراهيم حسن مدير الكرة وحسام حسن المدير الفني للفريق إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج والأداء خلال المباريات القادمة، وجاء قرار مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق اليوم أمام نادى الجونة و الأداء غير الجيد في بعض المباريات و خاصة مباراة اليوم رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار و النجاح سواءً مالية أو إدارية.

وأعلن مجلس إدارة النادى أنه سيقوم بالتنسيق مع إبراهيم حسن وحسام حسن باتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجدداً و تحقيق آمال و طموحات جماهيره ومجلس إدارته و إدارته الفنية ويدعو جماهير الثغر العظيمة لمساندة فريقها للعودة من جديد للأداء المميز الذي قدمه الفريق و أشاد به الجميع في بداية هذا الموسم وذلك بدعم و مساندة جماهير النادى العظيمة.

وحقق نادى الجونة فوزا مهما على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، لصل للنقطة 15 مقلصا الفارق مع صاحبى الصدارة الأهلى والزمالك لنقطة وحيدة.

وجاءت أهداف الجونة عن طريق كريم الطيب في الدقيقة 32، بعدما استغل عرضية مميزة من الكاميرونى نجويم، ليودعها في شباك محمد صبحى حارس الاتحاد، وأضاف إسلام رشدى الهدف الثانى للجونة برأسية متقنة مستغلا عرضية نجويم من ضربة ركنية في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة رفع نادى الجونة رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 4 مباريات وتعادل فى ثلاثة وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

فى المقابل، احتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فقط، فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

إيقاف مستحقات لاعبى الاتحاد الخسارة من الجونة بثنائية 

الرياضة