الصباح العربي
السبت، 27 فبراير 2021 08:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقًا، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة سموحة وبيراميدز، خاصة بشأن عدم احتساب هدف صحيح لصالح نادي سموحة أمام النادي السماوي في الكرة المثيرة للجدل التي لم يحتسبها حكم المباراة بعد تخطيها خط المرمى، في اللقاء الذي أقيم أول أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر أثير راديو «9090»: هناك 6 كاميرات في أرجاء الملعب خاصة بتقنية الفار، وكان هناك 3 كاميرات منهم متعطلة وهم الكاميرتين خلف المرمى يمينًا ويسارًا، بالإضافة للكاميرا الكلوز التي تلتقط الصورة عن قرب، وأطالب التلفزيون بالتحقيق في الواقعة ومراجعة شرائط المباراة، ولو اللي بقوله غلط أطلعوا قولولي محصلش.

وتابع: عاوز أقولكم مفاجأة تانية خالص، وهي أن حكم الفار قال لحكم المباراة بعد دقيقة من استئناف اللعب في هذه الكرة، أنه يؤيد حكم الراية أن الكرة لم تتخطى خط المرمى.

كما علق على عدم تدخل تقنية التسلل من أجل التعرف على الكرة، قائلا «استخدام خطوط التسلسل لمعرفة الكرة دخلت ولا لا، ملهاش علاقة، ولو عندك كاميرات زيادة هتعرف، ولكن للأسف الكاميرات كانت معطلة، وأطالب التلفزيون والإخراج بالاهتمام بالتكنولوجيا والبث، وكل تلك الأمور التي تؤثر وتهدر مجهودات لاعبين ومجالس إدارات.

شوبير يكشف مفاجأة العيار الثقيل بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

الرياضة