الصباح العربي
الأحد، 28 فبراير 2021 08:40 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: مش عجبني اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وهيحصل كارثة

الصباح العربي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة المصري مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز، لمناقسة عدد من الأمور الخاصة بالكرة المصرية، مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز، والاستماع إلى شرح عن أوضاع المسابقة التي تهم المشاركين، ومن أبرز التوصيات التى تم اتفاق عليها الأندية في اجتماعها على قواعد الموسم المقبل بتحديد عدد اللاعبين الأجانب بخمسة لاعبين دون تصنيف أو تحديد مراكزهم.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت: "مش عجبني الاجتماع الذي تم عقده في اتحاد الكرة مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز لأنه أغرب من الخيال".

وأوضح أحمد شوبير: لا يوجد رئيس نادي حضر اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، كل اللى حضورا إدارين، اللى حضر من الزمالك إداري، اللى حضر من المقاولون إداري.

وأضاف شوبير: بخصوص تقنية الفار، الاهلي والزمالك اتظلموا في الفار من قبل واحنا معندناش فار في مصر من الأساس، موضحا أن تقنيةالفار بريئة من أخطاء التحكيم في الدوري المصري، عشان تطبق التقنية يجب وجود 8 كاميرات في كل مباراة.

وأشار شوبير إلى أن مباراة سموحة وبيراميدز كانت منقولة بـ6 كاميرات وكان هناك ثلاثة كاميرات معطلة، أطالب مسئولى التليفزيون بالتحقيق فى الواقعة، موضحا أن هذه الكارثة تسببت في إلغاء هدف صحيح في المباراة.

وتابع شوبير: إزاي الدوري المصري يستحمل خمسة لاعبين أجانب في كل فريق كارثة كبيرة في الدوري المصري بعد قرار اتحاد الكرة بالاستعانة بخمسة لاعبين أجانب، خصوصا أننا نصرخ لأن الدوري المصري لا يوجد به رأس حربة، معظم أندية الدوري في الوقت الحالى لديها رأس حربة أفريقي .

ولفت إلى موافقة الاتحاد على ضم الأندية حراس أجانب يجعنا نعود إلى الخلف خصوصا أننا لدينا العديد من الحراس الواعدين.

شوبير مش عجبني اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وهيحصل كارثة

الرياضة