الصباح العربي
الثلاثاء، 9 مارس 2021 02:52 صـ
الصباح العربي

الرياضة

عنتر: كنت باخد زوجتي التدريب وأنا في الزمالك

الصباح العربي

قال محمد عنتر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إنه بكى من أجل الرحيل عن الزمالك، نهاية الموسم الماضي، لكى يعود للمشاركة مرة أخرى، بعد قضاء عامين ونصف العام، دخل جدران الزمالك، لم أشارك بصورة كبيرة مع الفريق، مشيرًا في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: «قضيت سنتين ونصف في الزمالك عمرى ما عملت مشكلة ولا سألت ليه مش بلعب، وحققت 6 بطولات، ولكن لم أكن موفقا مع الزمالك».

وأضاف محمد عنتر: «تعرضت للعديد من الانتقادات من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال فترة الزمالك غير مبررة وتصريحات غريبة منسوبة لي، ولم أكن أقول شيئا والناس بتهاجمنى بسبب صفحات تتخذ اسمى».

وأكمل لاعب المصري: «فوجئت باستبعادي من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك دون سبب، وأشكر زوجتى التي ساندتنى خلال أزمتى مع الأبيض بعد اتهامها لى في أول الأمر بالتقصير في التدريبات، لدرجة أنى كنت باخدها معايا المران علشان تعرف إنى بموت نفسى».

وأوضح عنتر: «تانى سنة مع الزمالك طلعت لرئيس الزمالك السابق، مكتبه وبكيت وقولتله عاوز أمشى علشان ألعب، فرد عليا أنت من الناس المهمين في النادي ومع ذلك لم ألعب ومش عارف ليه».

وشدد محمد عنتر: «أي لاعب ملعبش في الأهلى والزمالك ملعبش كورة، ونادى الزمالك لو طلبنى لن أتأخر ولكن أبحث عن المشاركة، ولو جالى عرض من الأهلى سأوافق على طول وكل لاعب يتمنى اللعب للنادى الأهلى».

عنتر كنت باخد زوجتي التدريب الزمالك

الرياضة