الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:50 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تكريم صلاح بدرع خاص في احتفالات مئوية الجبلاية

الصباح العربي

استقرت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على تخصيص درع خاص لنجم المنتخب الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على هامش احتفالات مئوية اتحاد الكرة المصري المقرر لها يوم 3 ديسمبر من العام الجاري، بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس «الجبلاية».

ويأتي ذلك نظرا لمسيرة اللاعب المميزة في الاحتراف والتي جعلته يحقق أرقاما مميزة، مثل أفضل ثالث لاعب في العالم، وحصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين، فضلا عن حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي واستمراره تصدره لقائمة الهدافين بالموسم الجاري برصيد 15 هدفا.

يذكر أن مئوية اتحاد الكرة تشهد تكريم العديد من رموز الرياضة على مدار المائة عام، وجرى الاستقرار على تقديم درع خاص لصلاح، والذي سيتم التنسيق معه وقتها لإمكانية حضور احتفال المئوية.

وفي سياق آخر، استقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على الدخول في مفاوضات مع عدد من نجوم العالم القدامى، أبرزهم رابح ماجر والأخضر بالومي وصامويل ايتو وخاليلو فاديجا ودروجبا، لحضور مئوية الجبلاية خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتشهد الفترة الحالية، عقد جلسات مع عدد من الخبراء، للتشاور معهم قبل الاستقرار على الأسماء التي سيتم دعوتها لحضور هذه الاحتفالية مع توجيه الدعوة إلى نجوم الكرة المصرية للمشاركة بمئوية اتحاد الكرة، كما سيتم دعوة الأسطورة البرازيلية رونالدو لحضور الاحتفالية، خاصة وأنها ستشهد إقامة مباراة ودية بين نجوم منتخب مصر وأساطير العالم.

تكريم صلاح بدرع خاص احتفالات مئوية الجبلاية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq