الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 02:10 صـ
الصباح العربي

الرياضة

المحمدي: أتمنى التوفيق للنادي الأهلي والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية

الصباح العربي

قال أحمد ياسر المحمدي مدافع فريق الدحيل القطري، إن الأهلي سينتصر على فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي تقام الخميس المقبل في الخامسة مساءًا.

وأضاف المحمدي مدافع فريق الدحيل القطري في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" "رأيت مباراة بالميراس مع فريق أونال تايجرز المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وأعتقد أن الأهلي سينتصر على فريق بالميراس البرازيلي".

وتابع شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق «أتمنى التوفيق للنادي الأهلي، والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، سيكون إنجازاً طيباً بالنسبة للمارد الأحمر».

وعن مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قال أحمد مدافع الدحيل «الجميع توقع فوز الأهلي على الدحيل بنتيجة كبيرة للغاية لكن لم يحدث، وتوقع الجميع فوز الفريق البافاري بنتيجة كبيرة أيضًا على الأهلي».

واستمر حديثه «لاعبو الأهلي لم يدخروا جهداً خلال مباراة عملاق أوروبا، رغم ذلك لعبوا بشكل طيب ضد بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا الذي يعرفه الجميع بالطبع، وفي المستطيل الأخضر كل شيء يختلف عن التوقعات».

واختتم "لدي 3 عروض من أندية مصرية كبيرة، اللعب للأهلي أو الزمالك أمنية أي لاعب، وكذلك اللعب في الأندية الأخرى الكبرى في الدوري المصري".

وخسر الدحيل من الأهلي في ربع نهائي كأس العالم بهدف حسين الشحات، وواجه المارد الأحمر نظيره بايرن ميونح وخسر بهدفين دون رد من توقيع روبرت ليفاندوفيسكي.

ويلتقي الأهلي مع فريق بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما يلاقي بايرن ميونخ نظيره أونال تايجرز المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، الذي حققه العملاق الألماني مرة واحدة عام 2013 على حساب الرجاء المغربي.

المحمدي أتمنى التوفيق للنادي الأهلي الحصول المركز الثالث كأس العالم للأندية

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq