الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 10:22 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بمصر الجديدة  

الصباح العربي

أمرت نيابة مصر الجديدة اليوم السبت، حبس عناصر تشكيل عصابى تخصص في سرقة رواد البنوك بأسلوب التتبع وكسر الزجاج 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد تلقيه بلاغا من مالك شركة - مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من أحد البنوك الكائنة بدائرة القسم،قام بركن السيارة ملكه بدائرة القسم ولدى عودته إكتشف كسر الزجاج الأمامى للسيارة وسرقة المبلغ المالى من داخلها ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها مستأجرة وبحيازة شخصين، لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانى مدينة نصر وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب (التتبع وكسر الزجاج)، فيما تم بإرشادهما ضبط المبلغ المالى بمسكنهما وكمية من الملابس والأحذية الجديدة وأقرا بشرائهم من متحصلات الواقعة وإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.
كما تم بإرشادهما ضبط السيارة المستأجرة، وأقروا باستخدامها في وقائع السرقة، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq