الصباح العربي
الأربعاء، 21 أبريل 2021 06:58 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير يعلن تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

الصباح العربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلى سيفقد على معلول ظهير أيسر الفريق في مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى فيها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة، والعودة للقاهرة بمكسب بعد الخسارة من سيمبا بهدف نظيف على أرضه في الجولة الماضية في دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة راديو أون سبورت: "الأهلي يفقد علي معلول في مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير: "غياب علي معلول طعنة كبيرة، ورد قاسي على من شكك في هروبه من مباراة بايرن ميونخ التي خسرها الأهلي في كأس العالم للأندية التى اقيمت في قطر مؤخرا".

وأوضح شوبير: "الأهلي يفتقد علي معلول تماما، واستنتج من ذلك أن أيمن أشرف سيشارك وبدر بانون سيتواجد في التشكيل الأساسي، بالإضافة إلى مشاركة ديانج وطاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي بجوار مجدي قفشة وأجايي".

وأضاف أحمد شوبير: "وليد سليمان سيعود قريبا للمشاركة مع الأهلي، لأن الأمور بالنسبة له في تحسن".

وتابع شوبير: "محمد الشناوي جاهز لحماية عرين الأهلي أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، كان تعرض لكدمة بسيطة في مباراة طلائع الجيش لكنه عاد".

وأشار إلى أن الأهلي استقر على السفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة، لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا لتوفير الراحة للفريق، وحماية البعثة من فيروس كورونا.

وأوضح أحمد شوبير أن النادي الأهلى قرر السفر بطائرة خاصة إلى الكونغو، لإبعاد اللاعبين عن حالة الإجهاد التى يعاني منها جراء السفر عبر خطوط الطيران العادية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه فيتا كلوب بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

احمد شوبير تشكيل الأهلي أمام ف فيتا كلوب

الرياضة

آخر الأخبار