الصباح العربي
الإثنين، 12 أبريل 2021 02:25 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: كهربا إنسان طيب لكنه غير متحكم في تصرفاته

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، كواليس أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، مؤكدا أن اللاعب غير متحكم في تصرفاته، خاصة وقت الغضب، وأن مستقبله بات مهددا مع القلعة الحمراء، وعليه تغيير طريقة تعامله خلال الفترة المقبلة، مشددا أن مسؤولي القلعة الحمراء لا يتهاونون في مثل تلك المواقف.

وأوضح أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن محمود كهربا إنسان طيب ولذيذ ويتعامل بشكل جيد مع الجميع، لكنه في الوقت ذاته غير متحكم في تصرفاته خاصة وقت الغضب.

وأكد شوبير، أن كهربا عندما يغضب يقوم بتصرفات غير مقبولة على الإطلاق، وهو ما حدث مع بيتسو موسيماني، عندما قرر عدم الاعتماد عليه أساسيا في مباراة طلائع الجيش.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المدرب الجنوب أفريقي اشتكى من طريقة تعامل كهربا وقام بإبلاغ إدارة الكرة على الفور.

وأشار أحمد شوبير، إلى أنه بالرغم من اعتذارات محمود كهربا الكثيرة لموسيماني، إلا أن الأخير قرر مقاطعته، وتفاقم الأمر بين الثنائي، خاصة بعد مواجهة طلائع الجيش واشتكى مدرب الأهلي لجهاز الكرة الذي قرر تغريم وإيقاف اللاعب.

وشدد شوبير أن تغريم كهربا لا يحدث للمرة الأولى، موضحا أنه تم تغريمه من قبل بسبب أزمة حدثت بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأحمر، وكانت قيمة الغرامة مليون جنيه، كما تعرض اللاعب للإيقاف في كأس العالم للأندية بسبب خرق الفقاعة الطبية، لكن الأمر مر مرور الكرام بسبب عدم معرفة جناح الأهلي باللائحة التي تمنعه من مصافحي أي شخص خارج الفقاعة الطبية.

ووجّه نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، نصيحة لمحمود كهربا، بأنه عليه تغيير طريقته وأسلوبه، لأن الموقف بالنسبة له بات صعب اخلال الفترة المقبلة، وعليه إعادة حساباته لأن ما حدث يهدد مستقبله مع الأهلي.

احمد شوبير كهربا إنسان طيب لكنه غير متحكم في تصرفاته

الرياضة

آخر الأخبار