الصباح العربي
الجمعة، 23 أبريل 2021 02:18 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

طارق يحيى: سوء التوفيق سر أزمة الزمالك

الصباح العربي

تحدث طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك، ولاعب ومدرب الفريق السابق، عن موقف الفريق الأبيض، قبل مواجهة الترجي التونسي، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها اليوم في ملعب رادس في تونس، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق أول فوز له بهذا الدور.

واعترف طارق يحيى، خلال تصريحات ببرنامج «بي أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورت»، بوجود أزمة تهديفية يعاني منها فريق الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأوضح «يحيى» أن الأزمة التهديفية التي يعاني منها الزمالك لها عدة أسباب، وعلى رأسها رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي، المُعار إلى جالطة سراي التركي.

وأشار رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إلى أن إدارة النادي نجحت في تعويض رحيل مصطفى محمد، بالتعاقد مع الثنائي المميز سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، موضحا أن الثنائي يحتاج بعض الوقت لأن ظروف اللعب في القلعة البيضاء، تختلف عن اللعب في أي نادٍ آخر.

وشدد طارق يحيى، أن الزمالك لا يعاني من سوء التهديف فقط بل سوء توفيق أيضا، بدليل أن اللاعبين يصلون لمرمى المنافسين كثيرًا، لكنهم لا يسجلون أهدافا.

وأكد مدرب الزمالك السابق، أن البرتغالي جيمي باتشيكو، يقوم بعمل جيد مع اللاعبين، ويقوم بمعالجة الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، خاصة مسألة تسجيل الأهداف، معبرا عن ثقته في أن تلك المشكلة سيتم حلها ولن تتكرر.

وعن مباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر إقامتها اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، قال طارق يحيى، إن الزمالك حقق الفوز على الترجي الموسم الماضي مرتين، مشددا على ضرورة عدم الاستهانة بالفريق التونسي ولاعبيه، متمنيا أن يقدم لاعبو الزمالك اداء حماسيا واللعب بروح معنوية مرتفعة في مباراة اليوم.

وأضاف «يحيى» أن الزمالك يحتاج لتنظيم خط الدفاع ومراقبة لصيقة لكل مفاتيح لعب فريق الترجي، متوقعا أن يعود الفارس الأبيض بنتيجة إيجابية، بقيادة لاعبيه الكبار خاصة في خط الوسط، مشيرا إلى أن فرجاني ساسي وإمام عاشور يؤديان بشكل جيد، واللعب بشكل مستمر مفيد للحفاظ على لياقة اللاعبين، وتحديدا هذا الثنائي بالإضافة إلى طارق حامد، يشكلون وسط ملعب قوي للغاية، وعندما يلعب الكبار بتركيز شديد في الملعب لن يقف أي فريق أمامهم.

طارق يحيى سوء التوفيق سر أزمة الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار