الصباح العربي
الإثنين، 19 أبريل 2021 04:10 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

عصام الحضري يعلن انضمام مدافع الإنتاج الحربي لنادي «ليو اف سي» الإماراتي

الصباح العربي

أعلن نادي ليو اف سي الإماراتي، تعاقده بشكل رسمي، مع المدافع محمود إبراهيم البدري، بعد رحيله عن فريق الإنتاج الحربي، في صفقة انتقال حر لمدة 5 مواسم ونصف؛ إذ تم التوقيع في حضور مالك النادي، والمدير التنفيذي له إبراهيم سليم، لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة، بلاعبين كبار لبناء فريق قوي يمكنه المنافسة على البطولات خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن ذلك عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب السابق، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكان عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، كشف تفاصيل منصبه في نادى «ليوا إف سي» الإماراتي، أحد أندية دورى القسم الثانى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن «الحضري» عبر صفحته الشخصية على «انستجرام»، قائلا: «أتشرف برئاسة نادى ليوا الإماراتي الدرجة الثانية مع بداية سنة جديدة مليئة بالإنجازات والنجاح 2021 كل عام وأنتم بخير».

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كرم عصام الحضري، في وقت سابق، ومنح درع الاتحاد.

ورد حارس مرمى الأهلي السابق، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وكتب: «شكرا سعادة محمد بن هزام، الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على حفاوة استقبالكم وتكريمي بدرع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم».

فيفا يختار الحضري ضمن قائمة بأكثر النجوم الذين تألقوا واعتزلوا في عام 2020

ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، على حسابه بـ«تويتر»، في الفترة الماضية، قائمة بأكثر النجوم الذين تألقوا مع أنديتهم ومنتخباتهم واعتزلوا في عام 2020، وجاء السد العالي عصام الحضري في صدارة اسماء النجوم المعتزلين.

وضمت قائمة فيفا أهم نجوم الساحرة المستديرة الذين اعتزلوا في 2020، عصام الحضرى (مصر)، دانييلى دى روسى (ايطاليا)، فينسنت كومباني (بلجيكا)، خافيير ماسكيرانو (الأرجنتين)، إيكر كاسياس (إسبانيا).

ويمتلك عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطني، سجلا تاريخيا من المشاركات الدولية كحارس مرمى مع منتخب الفراعنة والعديد من الأندية المصرية.

6bf20db695fe3571d9fb258b0844fe6d.jpg
عصام الحضري انضمام مدافع الإنتاج الحربي لنادي «ليو اف سي» الإماراتي

الرياضة