الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 02:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أحمد شوبير: أتمنى أن تكون مباراة الترجي والمولودية بشعار اللعب النظيف

الصباح العربي

عبّر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الزمالك أمام مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الأمس، وحسمها الفريق الأبيض بهدفين دون مقابل، أحرزهما يوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا، مؤكدا أن الفرنسي باتريس كارتيرون قرأ عناصر قوة وضعف الفريق الجزائري، موضحا أنه كان متهورا بطلبه قيادة الزمالك بداية من مواجهة الترجي التونسي والتي كانت مغامرة كبيرة، مشددا أنه ما زال هناك أمل لصعود الفريق الأبيض.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الزمالك شكله حلو، امنحني حكم عادل مع ملعب أرضيته جيدة ووجود عامل التوفيق، تجد الفريق الأبيض يحقق الفوز».

وأضاف «شوبير» أن باتريس كارتيرون كان متهورا بطلب قيادة مباراة الترجي، لكنه في الوقت ذاته أدار مواجهة مولودية الجزائر ببراعة، وقاد الزمالك لتحقيق انتصار مستحق، وأعاد آمال التأهل إلى الدور المقبل.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن كل ما يطلبه هو أن يلعب الترجي التونسي والمولودية الجزائري، مباراة تحت شعار اللعب النظيف، خاصة أن التعادل يكفي لتأهل الفريقين سويا، والإطاحة بالزمالك، بينما فوز الفريق التونسي يمنح الفارس الأبيض فرصة التأهل بشرط الفوز على الفريق السنغالي.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن تحقيق الزمالك الفوز بأكثر من هدف على تونجيت السنغالي أمر متوقع، وأنه من الطبيعي أن يحقق الترجي الفوز على المولودية في تونس.

وشدد أحمد شوبير أن آمال الزمالك في التاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، موجودة وتبلغ نسبتها 50%، موضحا أنه لو لم يحقق الزمالك التأهل بعد الفوز على تونجيت في المباراة المقبلة، فعلى الأقل يستعيد اللاعبون ثقة جمهورهم ويجب الحفاظ على قوة وشكل الفريق.

أحمد شوبير أتمنى أن تكون مباراة الترجي المولودية بشعار اللعب النظيف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq